×
×

“اتصالات الإمارات” تطلق ميزة “الرصيد الاحتياطي” لمشتركي “واصل”

الميزة تُمكِّن المشتركين من إجراء المكالمات وإرسال الرسائل حتى بعد انتهاء رصيدهم.

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات عن إطلاق ميزة “الرصيد الاحتياطي” لمشتركي نظام “واصل” للبطاقات المسبقة الدفع، حيث تُمكِّن المشتركين من إجراء المكالمات وإرسال الرسائل حتى بعد انتهاء رصيدهم.

وتهدف الميزة الجديدة لتوفير خدمة إضافية لمشتركي “واصل” يتمكنون من خلالها من إجراء المكالمات وإرسال الرسائل عند انتهاء رصيدهم، حيث تتيح للمشترك إمكانية إجراء المكالمات وإرسال الرسائل بقيمة تحتسب وفقًا لسجل استخدامه السابق وتتراوح بين 5 دراهم و35 درهمًا، وذلك مقابل رسم إضافي رمزي يبلغ 5 فلوس لدقيقة المكالمات أو للرسالة النصية الواحدة، ويتم اقتطاع قيمة الرصيد الاحتياطي المستخدم عند إعادة تعبئة الرصيد.

يُذكر أن هذه الميزة ستكون متوفرة لمشتركي “اتصالات” الذين مضى على اشتراكهم أكثر من ثلاثة أشهر وهي متاحة للمشتركين بغض النظر عن الباقة التي يستخدمها المشترك.

ومع الميزة الجديدة يتلقى مشترك “واصل” عند وصول رصيده إلى 1 درهم رسالة نصية تدعوه للاتصال على #108* والاشتراك في خدمة “الرصيد الاحتياطي” وتوضح الرسالة المبلغ المتاح له. كما أن بإمكان العملاء الاشتراك في الخدمة مسبقًا حتى عندما يكون لديهم رصيدٌ كافٍ.

يشار إلى المبلغ المتاح وفق الخدمة الجديدة ليس محدودًا بفترة صلاحية وبإمكان العملاء التحقق من الرصيد الاحتياطي المتاح بالاتصال على #108* في أي وقت.

  • 112736
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE