×
×

مايكروسوفت تضمن ويندوز 8.1 إمكانية إيقاف التشغيل من زر إبدأ

قامت شركة مايكروسوفت بتضمين الإصدار المرتقب من نظام التشغيل التابع لها ويندوز 8.1 إمكانية إيقاف تشغيل الجهاز من خلال زر “إبدأ” العائد إلى نظام ويندوز.

يُذكر أن النقر على إبدأ بزر الفأرة الأيسر سيظهر شاشة البداية الرئيسية المعروفة في نظام ويندوز 8 ولكن النقر بزر الفأرة الأيمن سيؤدي إلى ظهور العديد من الخيارات أحدها هو إيقاف تشغيل النظام.

كما قامت الشركة أيضًا بتضمين ويندوز 8.1 بالعديد من المزايا الجديدة، مثل إمكانية التحكم بإخفاء أو إظهار الزوايا الساخنة العلوية upper hot corners كليًا، حيث يعني ذلك، في حال تعطيل خيار إظهار هذه الزاويا، فقدان القدرة على فتح تطبيقات واجهة المستخدم الجديدة المفتوحة سابقًا من خلال الفأرة.

وأشارت أنباء أخرى إلى أن الشركة ستعمل على منح المستخدمين القدرة على الإقلاع إلى وضعية سطح المكتب مباشرة دون المرور على شاشة البداية الحديثة، بالإضافة إلى إمكانية استخدام خلفيات سطح المكتب على شاشة البداية، وإظهار جميع التطبيقات عند النقر على زر إبدأ المرتقب.

تجدر الإشارة إلى أن مصادر من شركة مايكروسوفت كانت قد أكدت في وقت سابق من الشهر الجاري أن الشركة ستطلق النسخة التمهيدية من نظام ويندوز 8.1 خلال مؤتمر “Build” للمطورين، والذي ستنطلق فعالياته غدًا الأربعاء.

  • 112671
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE