×
×

“اتصالات” تطلق تطبيق “فلوس” للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول في مصر

أعلنت شركة “اتصالات” وهي إحدى الشركات المزودة لخدمة الاتصال في عدد من دول الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، عن إطلاق خدمة “فلوس” عبر “اتصالات مصر” لتشمل الخدمة كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، بهدف تمكين عملائها من استخدام الخدمات المصرفية للمرة الأولى عبر الهاتف المحمول بكل أمان ومرونة.

وسوف تمكن خدمة الهاتف المحمول المصرفية، المعروفة بـ “فلوس”، عملاء اتصالات مصر من استخدام هواتفهم المحمولة كمحفظة رقمية لشراء وسداد وإنجاز عدد من المعاملات المالية، بما فيها إدارة الحساب المصرفي والقيام بتحويلات الأموال المحلية عبر أكثر من 100 مركز تابع للاتصالات مصر بالإضافة إلى 405 فرع تابع للبنك الأهلي المصري والموزعين في كافة أنحاء الجمهورية.

وسيُفتح باب التسجيل في الخدمة بالمجان لكافة عملاء اتصالات مصر في كافة القرى والمدن والمحافظات المصرية، وسيتم تقديم خدمة “فلوس” بالتعاون مع البنك الأهلي المصري وماستر كارد وباستخدام حلول الدفع التي قامت ماستر كارد وشركة بنوك مصر EBC بتطوريها.

وعند التسجيل في الخدمة، سوف تقوم “اتصالات مصر” و بنك مصر الوطني بفتح حساب مصرفي افتراضي باسم العميل ، وتفعيل الخدمة عبر هواتفهم المحمولة، وبذلك سيتمكن العميل من استخدام الهاتف المحمول كمحفظة نقود. ومن أجل إنجاز أي معاملة تحويل سيطلب من العميل إدخال كلمة السر الخاصة به، التي تم تصميمها لمنح العملاء الأمان والمرونة. وستتوفر هذه الخدمة على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الاسبوع.

الجدير بالذكر أن خدمة فلوس فازت بجائزة اتحاد الجي اس أي الدولي في مدينة برشلونة الإسبانية عن فئة “الخدمات المالية عبر الهاتف المحمول باستخدام تقنية الاتصال قريب المدى” NFC، وفي وقت سابق من هذا العام قد ترشحت للفوز بجائزة التمويل المستدام العالمي لسنة 2013 من قبل Financial Times ومجموعة البنك الدولي.

  • 112597
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE