×
×

“اتصالات” تعلن بدء الحجز المسبق على هاتف BlackBerry Q5 الأبيض في الإمارات

خصم 50% على كافة باقات بلاك بيري مع الجهاز الجديد

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” اليوم عن الإطلاق الحصري لجهاز BlackBerry Q5 الأبيض لتكون من بين أوائل المشغلين على مستوى العالم الذين يقدمون هذا الجهاز الجديد المتوافق مع شبكة الجيل الرابع.

ويمكن طلب الهاتف الذكي Q5 باللون الأبيض أو الأسود وحجزه مسبقاً عن طريق الموقع الإلكتروني etisalat.ae/blackberry اعتباراً من 21 يونيو الحالي وسوف يكون الجهاز الجديد BlackBerry Q5 متوفراً في مراكز أعمال “اتصالات” ومنافذ البيع التابعة لها اعتباراً من الأسبوع الأخير من شهر يونيو مقابل 1499 درهم.

وتقدم “اتصالات” عرضاً خاصاً لعملائها بمناسبة الإعلان عن بدء الحجز المسبق على الهاتف الذكي الجديد يشمل خصماً بنسبة 50% على الباقات الخاصة بهواتف بلاكبيري حيث يدفع المشترك عند شرائه هاتف Q5 نصف الرسوم الشهرية لمدة ستة أشهر بعد شرائه للجهاز بكلفة 40 درهم لباقة BlackBerry Complete و93 درهم لباقة BlackBerry Unlimited و150 درهم BlackBerry Global.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في “اتصالات” أن إطلاق جهاز BlackBerry Q5 على مستوى العالم من الإمارات يشكل علامة فارقة ودليلاً الأهمية العالمية لسوق الإمارات، خاصةً مع الشعبية الكبيرة لهواتف بلاكبيري وخدماتها في الدولة.

يُذكر أن الجهاز يعمل بمنصة BlackBerry 10 التي تقدم عددً من الميزات مثل BlackBerry Hub التي تجمع كل المحادثات والرسائل في مكان واحد و BlackBerry Balance التي تفصل بين تطبيقات العمل وبياناته وبين المحتوى الشخصي وعدد من الميزات المتعلقة بالكاميرا والتي تتيح التقاط صور ومقاطع فيديو أفضل.

يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول جهاز BlackBerry Q5 عبر موقع شركة “اتصالات” على الإنترنت.

  • 111920
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE