×
×

تجاوز عدد المعلنين النشطين مع “فيسبوك” حاجز المليون

أعلنت شبكة “فيسبوك” اليوم عن تجاوز عدد المعلنين النشطين معها حاجز المليون، وهم الشركات التي تستخدم الشبكة كوسيلة للترويج لأعمالها، وذلك من خلال إعلانات مدفوعة.

وقال مدير “فيسبوك” للشركات الصغيرة دان لاوي، إنه يود التعبير عن شكره وامتنانه لأكثر من مليون شركة تعتبر الآن ضمن المعلنين النشطين، حيث اختارت تلك الشركات “فيسبوك” كشريك لها في سبيل إنماء أعمالها، وأضاف بالقول إنه يثمن لهم عاليًا إتاحة الفرصة للشبكة للعمل معهم، والاحتفال بنجاحاتهم.

يُذكر أنه وبحلول الأول من أبريل الماضي كان “فيسبوك” قد أعلن عن وصول عدد الارتباطات بين مستخدمي الشبكة والشركات المحلية في الاتحاد الأوروبي لأكثر من 1.2 مليار، 295 مليون منها في المملكة المتحدة، مما يدل، بحسب “فيسبوك” على أهمية إعلان الشركات معها للوصول لعدد أكبر من العملاء.

وقالت “فيسبوك” إنه وخلال أسبوع واحد من أسابيع شهر مارس الماضي كان هناك بالمتوسط أكثر من 270 مليون عرض لصفحات الشركات المحلية في دول الاتحاد الأوروبي، مع وصول نسبة المستخدمين النشطين شهريًا الذين يتواصلون مع الشركات المحلية عبر شبكات التواصل الاجتماعي في كل من الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة، في نهاية شهر مارس، لـ 61%.

وقامت الشبكة بافتتاح صفحة خاصة تتيح فيها للشركات عرض قصص نجاحها بعد الإعلان مع “فيسبوك”، وتعرض الصفحة لمحة عن أهم مؤشرات نجاحات الشركات، مثل عدد مرات تسجيل الإعجاب التي حققتها بعد الإعلان مع الشبكة بالإضافة إلى عدد العملاء الجدد الذين جاءوا عن طريقها.

واستعرضت “فيسبوك” مجموعة من الخطوات التي تمكن الشركات من تحقيق النجاح، حيث قسمت هذه المجموعة لأربع فقرات، وهي إنشاء الصفحة ومن ثم التواصل مع المستخدمين، ثم لفت انتباه الجمهور المستهدف، وأخيرًا التأثير فيهم من خلال الوصول لأصدقاء معجبي الصفحات عبر الحملات الإعلانية المدفوعة.

  • 111792
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE