×
×

مجموعة iMena القابضة تستثمر في موقع “ديزادو.كوم”

أعلنت مجموعة iMENA Holdings وهي عبارة عن مجموعة متكاملة من الشركات المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجال الإنترنت، عن استثمارها في شركة ديزادو.كوم وهو أول موقع في منطقة الشرق الأوسط يحتوي على منتجات التصاميم الحديثة، ويهدف الموقع إلى توفير قطع متقنة الصنع وفريدة في التصميم ومناسبة للبيوت وغير ذلك لتقدمها للناس بأسعار معقولة.

وتم إطلاق ديزادو.كوم في شهر كانون الأول لعام 2012 في الإمارات العربية المتحدة، كأول موقع تفاعلي يوفر لزواره في منطقة الشرق الأوسط مدخلاً إلى ديكورات رائعة للبيوت، وقطع الأثاث وأدوات للمطبخ والإضاءة والأزياء والإكسسوارات والإلكترونيات بالإضافة إلى قطع مبتكرة في تصميمها، والتي من الصعب الحصول عليها بطرق التسوق التقليدية. و خلال الستة شهور الأولى منذ إطلاق الموقع، تجاوز عدد المشتركين في الموقع الـ 150,000 مشترك عدا عن انتشار الموقع في كافة أسواق منطقة الخليج العربي.

يلبي موقع ديزادو.كوم كافة الأذواق ويتفاعل مع أساليب الحياة المختلفة. تتميز قاعدة المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط بالتنوع الكبير، حيث تجمع جنسيات متعددة من فئات عمرية مختلفة. ولذلك؛ أصبح من الضروري لنجاح أي عمل ناشئ في مجال التجارة الإلكترونية توفير أسلوب طرح جديد، وواجهة تفاعلية مسلية ومثيرة للبهجة، بالإضافة إلى الخدمة الممتازة وصدق التعامل. وقد تمكنت ديزادو.كوم من تحقيق هذه المعادلة ووفت بوعودها منذ اليوم الأول لانطلاقة الموقع.

وقد علّق محمد شبيب، المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع ديزادو.كوم قائلاً، “أصبحت مهمتنا الرئيسية في ديزادو.كوم تحقيق السعادة المطلقة لعميلنا، حيث نوفر التصاميم التي يصبو للحصول عليها، مع خدمة تضمن الرضا من لحظة البحث عن المنتج ولغاية إستلامه، مما يجعله يشعر بالارتياح الناتج عن اهتمامنا العميق به وبتلبية احتياجاته. إن مجال الديكور المنزلي في تطور مستمر في هذا الجزء من العالم، حيث أصبح المستهلك انتقائياً في ذوقه فهو يقدّر الفن والتصاميم الفريدة، وقد جئنا في الوقت المناسب لتوفير خدمة مميزة تلبي حاجته المتنامية”.

وأضاف قائلاً، “من شأن شراكتنا مع مجموعة iMENA Holdings إتاحة الفرصة لنا للانتشار والنمو بشكل أكبر ، والمساهمة في تحقيق مهمتنا في توفير واجهة رائعة للمستخدمين لاكتشاف ومشاركة التصاميم الجميلة والفريدة، ونحن نشعر بالفخر لانضمامهم إلى مجموعة مستثمرينا العالميين والإقليميين والتي تضم أفراداً مميزين مثل الدكتور كلاوس هوميلز والذي تم انتخابه مؤخراً ضمن قائمة فوربز لأهم 100 مستثمر، بالإضافة إلى ماكس بيرجر رئيس مجلس الإدارة الأسبق لـ Apax Partners”.

وقال خلدون طبازه، المؤسس والعضو المنتدب لمجموعة iMENA Holdings، “يعتبر سوق الشرق الأوسط الأسرع نمواً على مستوى العالم في مجال التجارة الإلكترونية، حيث سجل نمواً بمقدار 300% في العام الماضي فقط.” وأضاف قائلاً:”يوفّر موقع ديزادو.كوم ذوقاً جديداً في المنطقة وبأسلوب حديث، حيث يضع بين يدي المستخدم واجهة تفاعلية لعرض تصاميم إبداعية، مما جعلها خياراً واضحاً لنا كعمل ناشئ نضع استثمارنا فيه. ونقوم بالبحث العميق والدراسة المستفيضة لأي عمل جديد، وقد برهن موقع ديزادو.كوم على نجاحه وتطوره شهراً بعد شهر، مما رسّخ ايماننا بقيادة الفريق المسؤول، وزاد من حماسنا لدعمه والحرص على نجاحه وتطوره إلى الأمام”.

 

  • 111665
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE