×
×

سامسونج تعتزم الكشف عن نسخة جديدة من هاتف Galaxy S4

تعتزم شركة سامسونج الكشف عن نسخة جديدة من هاتفها الشهير Galaxy S4 والتي تدعم معيار متقدم لاتصالات الجيل الرابع يدعى LTE-Advanced، وهذا المعيار المتطور قادر على الاتصال بسرعة تساوي ضعف سرعة الاتصال عبر تقنية الجيل الرابع العادية، لتكون سامسونج هي أول من أنتجت هاتف ذكي يدعم معيار LTE-Advanced في العالم.

ومن الممكن أن تباع النسخة الجديدة هذا الشهر في كوريا الجنوبية، نظرًا لتوفر البنية التحتية الضرورية لتشغيل اتصالات بسرعات كبيرة، على عكس الولايات المتحدة، لذلك قد لا نشاهد هذه النسخة في الفترة الحالية في أي مكانٍ آخر.

وسيتم تزويد هاتف Galaxy S4 بمعالج من شركة كوالكوم، ومن المفترض أن يُكلف الهاتف أكثر بقليل من النسخة المتوفرة حاليًا في الأسواق.

وحسب ما أشارت سامسونج فإن الفيلم الذي يتطلب تحميله عادةً مدة 3 دقائق باستخدام اتصال 4G عادي،  سيكون قادرًا على الانتهاء في أكثر من دقيقة واحدة بقليل بفضل معيار LTE-Advanced.

هذا وقد أكد المدير التنفيذي للشركة بأن مبيعات Samsung Galaxy S4 لا تزال قوية، وأنها أقوى بكثير من سابقه Galaxy S III، وبفضل النسخة الجديدة التي ستدعم الاتصال عبر معيار LTE المتطور، سيكون هناك المزيد من الأجهزة المتميزة التي تضمن أرباحًا جيدة للشركة.

  • 111627
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE