×
×

“اتصالات” تخفض أسعار التجوال الدولي

أعلنت “اتصالات” اليوم عن إطلاق باقات تجوال دولي أسبوعية وشهرية جديدة تلبي طلب العملاء المتزايد على التجوال الدولي أثناء سفرهم خارج الدولة.

ولأول مرة في دولة الإمارات أصبح بإمكان المشتركين الاختيار بين باقات التجوال اليومية والأسبوعية والشهرية وفق ما يناسب مدة سفرهم واحتياجاتهم أثناء السفر.

وتقدم “اتصالات” تخفيضاً كبيراً على أسعار التجوال حيث توفر الباقات الجديدة للمستخدمين فرصة استهلاك البيانات بحدٍ أدنى يصل إلى 25 درهم يومياً وتلقي المكالمات الواردة بأسعار تبدأ من 0.5 درهم للدقيقة، كما يؤمن عرض باقة المسافر 1 غيغابايت من البيانات و1000 دقيقة من المكالمات الواردة لمدة شهر مقابل 500 درهم فقط.

ويمكن للمشتركين استخدام دقائق تجوال المكالمات الواردة أثناء التجوال عبر شركاء اتصالات في كافة الوجهات بينما يمكن استخدام تجوال البيانات مع 143 مشغل من شركاء اتصالات المفضلين في 70 دولة تغطي معظم الوجهات الرئيسية. ويمكن معرفة المزيد عن الشركاء المفضلين للتجوال عن طريق زيارة موقع الشركة.

ويمكن للعملاء الحصول على المعلومات بخصوص الباقات والاشتراك فيها عبر الاتصال على #177* من داخل الدولة وخارجها.

وتجدر الإشارة إلى أن “اتصالات” كانت أيضاً قد قدمت أسعاراً موحدة لمكالمات التجوال الصادرة لمشتركي نظام البطاقات مسبقة الدفع ونظام الفاتورة الشهرية موزعة على ثلاث فئات. وللحصول على مزيد من المعلومات عن خدمات التجوال الدولي والتعرفة المطبقة أو العروض تفضلوا بزيارة الموقع www.etisalat.ae/roaming.

 

  • 111544
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE