×
×

“اتصالات” تطلق حصريًا أسرع أجهزة مودم لاسلكية بتقنية الجيل الرابع

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات اليوم عن الإطلاق الحصري لأحدث أجهزة مودم لاسلكية من “هواوي” تعمل بتقنية الجيل الرابع وتؤمن اتصالًا فائق السرعة بالإنترنت يصل إلى 150 ميجابت في الثانية.

وتقدم “اتصالات” أجهزة مودم “واي-فاي”، وأجهزة مودم USB متوافقة مع شبكتها للجيل الرابع والتي تؤمن أسرع اتصال وأوسع تغطية في الدولة. وستتوفر هذه الأجهزة الجديدة في جميع مراكز أعمال اتصالات اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 17 يونيو 2013.

وقالت المؤسسة إن جهاز مودم “واي-فاي”المتوافق مع شبكة الجيل الرابع يعتبر أحدث أجهزة الإنترنت اللاسلكية عالية الأداء لدى “اتصالات” ويسمح للمستخدمين بالتمتع باتصال متعدد وفائق السرعة بشبكة الإنترنت، ويمكن لهذا الجهاز أن يتيح اتصالًا مشتركًا لعشرة أشخاص معًا عن طريق أجهزة الحاسب المحمولة والهواتف الذكية والحاسبات اللوحية الخاصة بهم، وبالإضافة إلى توافقها مع شبكة الجيل الرابع يمكن أن تعمل هذه الأجهزة على شبكة الجيل الثالث.

وأضافت المؤسسة أن جهاز مودم USB المتوافق مع شبكة الجيل الرابع والمستخدم مع الحاسب يوفر إمكانية الاتصال الفردي بسهولة ويسر من أي مكان عبر الحاسب الشخصي أو الحاسب المحمولة بما يسهل العمل والاتصال والترفيه من أي مكان وفي أي وقت.

وتتوفر الأجهزة الجديدة بسعر 899 درهم إماراتي لأجهزة مودم “واي-فاي”، و 799 درهم لأجهزة مودم USB، ولكن “اتصالات” توفر هذه الأجهزة مجانًا في حال إبرام عقد اشتراك سنوي بباقة بياناتي التي تقدم 20 جيجابايت من البيانات شهريًا مقابل 449 درهم.

كما يمكن للمستخدمين أيضًا الحصول على الأجهزة بسعر مخفض من خلال الاشتراك بباقة بياناتي التي تمنح 1 جيجابايت شهريًا مقابل 99 درهم أو باقة بياناتي التي تقدم 5 جيجابايت شهريًا مقابل 249 درهم على أن يكون الحد الأدنى للاشتراك ستة أشهر مع خصم إضافي للمشتركين لمدة عام.

ويأتي هذا الإطلاق الحصري في أعقاب سلسلة من الأجهزة الحصرية المتوافقة مع شبكة الجيل الرابع التي كانت “اتصالات” أطلقتها ومن بينها الهاتف الذكي BlackBerry Q10 وجهاز Galaxy S4.

ويشار إلى أن “اتصالات” تقول أنها تقدم أحدث الخدمات حيث كانت أول مشغل في المنطقة يطلق شبكة الجيل الرابع للاتصالات المتحركة والتي تغطي 80% من المناطق المأهولة في الدولة، فضلًا عن الاستثمار الهائل في شبكة الألياف البصرية والذي تجاوز 19 مليار درهم ووضع دولة الإمارات في المرتبة الأولى عالميًا من حيث ربط المنازل بشبكة الألياف الضوئية.

  • 111374
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE