×
×

“اتصالات” تطلق خدمة إدارة الشبكات واسعة النطاق الدولية

حلول تمكن من ربط مكاتب الشركات في مختلف أنحاء العالم

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” اليوم عن إطلاقها لخدمة إدارة الشبكات واسعة النطاق الدولية (Managed Global WAN). وتأتي هذه الخطوة ضمن مساعي “اتصالات” لتلبية احتياجات عملائها المتنامية من الشركات والمؤسسات التي تدير عمليات دولية من الإمارات والتي تبحث عن حلول لإدارة البنية التحتية لشبكاتها الواقعة خارج الدولة.

تعتبر خدمة إدارة الشبكات واسعة النطاق الدولية حلاً متكاملاً، تقوم من خلاله “اتصالات” بتزويد المشتركين بالمعدات والتجهيزات اللازمة في موقع عمل المشترك وتركيبها وإجراء الرصد الاستباقي، والإدارة عن بعد بالإضافة إلى الزيارات الميدانية إلى موقع عمل المشترك لتقديم الدعم الفني المباشر في حال حدوث أي عطل في أجهزة العميل، وتضمن هذه الخدمة مستوى مرتفع من الأداء والموثوقية وجاهزية البنية التحتية للعملاء.

وبفضل تواجد “اتصالات” في مختلف أنحاء العالم وشراكاتها التي تغطي معظم البلدان في كل قارات العالم، ستكون قادرة على توفير حلول متكاملة تغني عن الحاجة لجهات متعددة لإدارة الشبكات واسعة النطاق. وتتم مراقبة الشبكات وإدارتها عن بعد على مدار الساعة من خلال مركز عمليات شبكات العملاء الواقع في مقر شركة “اتصالات” والذي يتمتع بالبنية التحتية الرقمية الأحدث في المنطقة والخبراء الفنيين ومتخصصي تكنولوجيا الاتصال والمعلومات.

وتشمل الخدمات المقدمة من “اتصالات” الدعم الميداني في الموقع، وصيانة أجهزة التوجيه في مكان عمل المستخدمين في حال وجود أي عطل طارئ، وفحص أجهزة التوجيه بشكلٍ مباشر أثناء عملها وعزل الأخطاء بشكل مباشر، كما ستزود العملاء بأحدث أنظمة التشغيل مع التحديثات بشكل مستمر بالإضافة إلى توفير تقارير شاملة يمكن الاطلاع عليها من خلال بوابة آمنة مخصصة لهذا الغرض.

ومع إطلاق هذه الخدمة الجديدة توسع “اتصالات” مجموعة الخدمات المدارة التي تقدمها بحيث تقدم حلولاً لكافة متطلبات تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات مثل إدارة الشبكات واسعة النطاق ومحولات الشبكات المحلية وإدارة الاتصال الآمن Secure Connect – وهو حل شامل للتعامل مع التهديدات – وإدارة أمن الشبكات والبريد الإلكتروني وإدارة مقاسم الهاتف وإدارة الولوج عن بعد.

  • 110573
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE