×
×

عملاء “باي بال” يتلقون رسالة بفوزهم 500 يورو عن طريق الخطأ

الرسالة وصلت إلى عملاء الشركة في ألمانيا.

تلقى بعض عملاء شركة المعاملات المالية “باي بال” PayPal اليوم الجمعة رسالة إلكترونية تعلمهم بأنهم قد ربحوا مبلغًا ماليًا قدره 500 يورو، ولكن تبين بعدها أن هذه الرسائل قد أرسلت من الشركة عن طريق الخطأ.

وأكدت صفحة “باي بال” الألمانية وقوع هذه الحادثة، وأرجعت السبب إلى خطأ تقني، واعتذرت عن سوء الفهم الذي تسبب به هذا الخطأ، حيث قد يظن العديد من المستخدمين أن هذه الرسائل إنما هي محاولة لتصيدهم والحصول على أسمائهم الشخصية وكلمات المرور الخاصة بهم في حال قاموا بالنقر على الرابط المرفق مع الرسالة.

وقال الناطق الرسمي للشركة في ألمانيا إنه لم يجري بعد أي سحب على الجوائز، وأضاف أن الشركة تقوم حاليًا فقط بالتعرف على التعاملات المالية الخاصة بالعملاء المؤهلين للفوز، ومن ثم ستجري سحبًا بين هؤلاء العملاء، والفائز سيتم إعلامه بذلك عن طريق رسالة إلكترونية منفصلة.

وقد قام العديد من عملاء الشركة على موقع “تويتر” صباح اليوم الجمعة بنشر تغريدات، تحوي صورًا للرسالة التي تلقوها، حيث تهنئ الرسالة الفائزين وتبشرهم بأنهم كانوا من الفائزين المحظوظين، وأن عليهم مراجعة حسابهم ليجدوا هناك مبلغًا ماليًا قدره 500 يورو، ولكن وبعد الرجوع إلى الحسابات أكد العملاء أنهم لم يجدوا شيئًا.

الجدير بالذكر أن هناك فعلًا منافسة بين عملاء “باي بال” في ألمانيا للفوز بـ 500 يورو يوميًا لعشرة أشخاص، وذلك في حال قاموا باستخدام خدمات الشركة في الدفع خلال فترة الأسبوع.

  • 110248
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE