×
×

“جوجل” تضيف الصور إلى إعلانات نتائج البحث

أعلنت شركة “جوجل” الأمريكية عن إطلاق النسخة التجريبية من ميزة “ملحقات الصور”، التي ستسمح للمعلنين بإرفاق الصور إلى النصوص في إعلاناتهم التي تظهر في نتائج البحث.

وأشارت الشركة إلى أن المعلنين يجدون من السهل أن “تعرض” أكثر من أن “تخبر” عند الترويج لأعمالهم، لذا جاءت هذه الميزة لتتيح لهم الخيارين، أي أن يخبروا عن أعمالهم بالنصوص ويعرضوها بالصور.

وقالت “جوجل” أيضًا إنها قامت بإضافة العديد من الملحقات لإعلانات نتائج البحث بغية مساعدة المعلنين في أن يكونوا على صلة وثيقة مع المستخدمين النهائيين، فعلى سبيل المثال، وبفضل الميزة الجديدة سيكون المعلنون قادرين على توخي الدقة في نقل صورة المناسبة للمنتج، سواءً كان سيارة أو حذاء أو صورة عن الفندق الذي يعلنون عنه.

وبحسب الشركة، ومع تطور الإنترنت، فإن مستخدمي محرك البحث “جوجل” يترقبون وجود محتوى أغنى وأكثر تنوعًا، لذا سيجد المستخدمون بعد اليوم أن واحدًا من كل ستة إعلانات على الأقل مزودة بصورة عن المنتج، كما أن ميزة “ملحقات الصور” ستحدد فيما إذا كان يجب عليها أن تعرض صورًا مع الإعلانات أم لا، مثل أن تقوم عندما يبحث المستخدم عن “تصاميم سيارات فارهة” بعرض صور لوكلاء السيارات في الجوار.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة ما تزال محدودة حاليًا بالناطقين باللغة الأنجليزية.

  • 110012
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE