×
×

“آوتلوك 2013” قادم إلى “ويندوز أر تي”

أكدت شركة “مايكروسوفت” الأمريكية اليوم الأربعاء خلال فعاليات معرض Computex 2013 الدولي الذي يقام حاليًا في العاصمة التايوانية، تايبيه، عزمها تضمين تطبيق البريد الإلكتروني “آوتلوك 2013” في الحاسبات اللوحية العاملة بنظام “ويندوز 8 أر تي”.

جاء هذا الإعلان على لسان الرئيس التنفيذي للتسويق في “مايكروسوفت”، تامي ريلر، الذي أكد أن الإصدار 8.1 من نظام ويندوز بنسخته التي تدعم العمل مع الحاسبات اللوحية المبنية على معالجات ARM، والتي سيتم إطلاقها في وقت لاحق من العام الجاري، ستأتي مع “آوتلوك 2013”.

وبذلك سينضم تطبيق “آوتلوك” إلى نظرائه في حزمة التطبيقات المكتبية “أوفيس 2013” الموجودة حاليًا على “ويندوز 8 أر تي”، وهي وورد، و إكسل، و بوربوينت، و ون نوت، وذلك على نسخة “أر تي” من حاسب “سيرفس” اللوحي التابع للشركة، بالإضافة إلى غيره من الحاسبات اللوحية التي تدعم العمل مع نفس هذه النسخة من النظام.

يُشار إلى أن النسخة المرتقبة من تطبيق “آوتلوك 2013” ستدعم العمل مع الشاشات اللمسية، إلى جانب ذلك، إذ قالت الشركة إن التطبيق سيجلب معه العديد من التحسينات والمزايا الجديدة، مثل إمكانية إظهار التقويم وجهات الاتصال دون الحاجة للتبديل بين التبويبات.

  • 109825
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE