×
×

انطلاق موقع التواصل الاجتماعي العربي “تجربتي”

أطلقت شركة “الموفر” للحلول البرمجية والتسويقية موقعًا عربيًا للتواصل الاجتماعي، يركز على تبادل التجارب والخبرات والمعرفة ونشر الثقافة وقصص النجاحات ليكون حافزًا للآخرين.

وقالت الشركة إن “تجربتي” وهو الاسم الذي أطلقته على الموقع، يُعتبر عالمًا جديدًا في هذا الفضاء الالكتروني، ويتميز بشموليته واحتوائه على مجموعة من الأخبار والفيديوهات والصور ذات العلاقة، مشيرةً إلى أن المستخدمين سيلاحظون انتهاج إدارة الموقع سياسة معتدلة تأخذ بعين الاعتبار العادات والتقاليد العربية.

وصرح القائمون على الموقع بأن شركة “الموفر” وفرت أدوات الخصوصية بما يتلاءم مع طبيعة كل شخص مشترك ووفرت له عدة تطبيقات حسب اهتمام وذوق المشترك.

كما أفادوا أن الموقع ومن اسمه ” تجربتي” يسعى الى تبادل التجارب والخبرات في معظم مناحي الحياة الانسانية المعرفية، اجتماعيًا وصحيًا واقتصاديًا وتربويًا وغيرها من التصنيفات.

وأشار القائمون على الموقع أيضًا إلى أنه من المتوقع أن يحصد الموقع حصة سوقية مناسبة وذلك ضمن مؤشرات أولية تبشر بالخير والنجاح، وخاصة أن سياسة المواقع الاجتماعية الكبرى في الواقع تلاقي الاستياء بعض الأحيان ولا تلبي احتياجات وطلبات المشتركين، وتريد إدارة الشركة تقديم الأفضل دائمًا للمشترك بشفافية وحيادية وتقديم حق المعرفة للعملاء.

  • 108310
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE