×
×

“جوجل” تعلن عن دورة حول الاستخدام الأمثل لخدمات الخرائط

أعلنت شركة “جوجل” الأمريكية اليوم الثلاثاء عن إقامة دورة لمدة أسبوعين على الإنترنت بهدف تدريب المستخدمين على كيفية الاستخدام الأمثل لخدمة الخرائط التابعة لها، و محرك الخرائط Maps Engine Lite، بالإضافة إلى برنامج “جوجل إيرث”.

وتستمر الدورة التي أطلقت عليها الشركة اسم Mapping with Google من تاريخ 10 حتى 24 يونيو المقبل، وبحسب الشركة، سيتاح للمسجلين في الدورة فرصة استخدام خرائط “جوجل” الجديدة التي كشفت عنها خلال مؤتمر المطورين Google I/O 2013 في وقت سابق من هذا الشهر، ولم تطلق لعموم المستخدمين بعد.

ويبدو أن الدورة ليست مجرد إرشادات عن كيفية استخدام الخرائط الجديدة، ولكن سيكون هناك مجموعة من الدروس النصية والمرئية، إلى جانب أنشطة ومشاريع، مع إمكانية المناقشة والتواصل مع باقي المشتركين عبر خدمات التواصل التي توفرها “جوجل” مثل خدمة Hangouts الجديدة.

وقالت الشركة إن طلاب الدورة التي ستقام، سيكون لهم الخيار في إكمال مشروع معين وتطبيق المهارات التي سيتعلمونها ومن ثم الحصول على شهادة حضور من “جوجل”.

ويمكن للراغبين بالتسجيل بالدورة الدخول إلى الصفحة الخاصة بها وتسجيل الدخول بحساب بريد إلكتروني “جيميل”، وتزويد الموقع بالمعلومات الشخصية، والإجابة على ثلاثة أسئلة الأول منها إجباري.

  • 108225
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE