×
×

“جوجل” تطلق برنامجها العالمي “Google Engage” في الشرق الأوسط

دشنت شركة “جوجل” الأمريكية مؤخرًا برنامجها العالمي “Engage for Agencies” في الشرق الأوسط، كما عقدت أول حدث يجمع بين الوكالات في دبي بالشراكة مع Potential.com.

ويعد برنامج Google Engage أحد البرامج المصممة لدعم الوكالات التي تعمل مع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم بهدف إتقان فن التسويق عبر الإنترنت من أجل تزويد العملاء بأدوات أفضل للنجاح عبر الإنترنت.

وقد حضر الحدث ما يربو على 100 من المسؤولين الإداريين ورائدي الأعمال الذين عبروا عن رغبتهم في التعرف على المزيد من المعلومات حول إتقان فن التسويق عبر الإنترنت.

وقالت الشركة إن الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم تعد أساسًا للاقتصاد السليم في أي بلد من بلدان العالم. كما يمثل مئات الملايين من رائدي المشروعات أهم مكون من مكونات الاقتصاد المتنامي إضافة إلى أن وجودهم يعد علامة على حيوية الاقتصاد.

وذكرت أنه وبعد انتشار الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ووصول عدد مستخدمي الإنترنت في العالم العربي إلى 90 مليون مستخدم حتى الآن، أصبحت إمكانية التسويق عبر الإنترنت قوة كبيرة يجب الاستفادة منها.

وأضافت “جوجل” أنه وكما هو الحال بالنسبة إلى أي كيان تجاري، تحتاج المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم إلى التعرف على المزيد من المعلومات حول إتقان فن التسويق عبر الإنترنت. ذلك أن التسويق عبر الإنترنت يعد أداة لا غنى عنها نظرًا لما يوفره للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم بجميع أشكالها من إمكانية توسيع نطاق تواصلها مع العملاء المستهدفين ومن التسويق لنفسها بينهم مع عدم تحمل أعباء إضافية على ميزانيتها المحدودة.

وتعد الأدوات والمهارات التي يوفرها برنامج Google Engage للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم عناصر لا يمكن الاستغناء عنها؛ خاصة وأن هذه المؤسسات الصغيرة غالبًا ما تعمل بميزانية تسويقية محدودة إلى حد كبير. وتمكن أدوات التسويق عبر الإنترنت هذه المؤسسات من التحكم في الإنفاق ومن التتبع الدوري لعائد الاستثمار ومن استهداف العملاء المناسبين في المكان والوقت المناسبين.

  • 107592
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE