×
×

“بيت.كوم” يعلن عن تنظيم معرضين افتراضيين جديدين

أعلن “بيت.كوم” وهو أحد أكبر مواقع التوظيف في الشرق الأوسط، عن تنظيم معرضين هما معرض الوظائف الافتراضي في الشرق الأوسط الذي يمكن زيارته عبر الإنترنت في الفترة ما بين 26 و30 مايو الجاري، ومعرض الوظائف الافتراضي في مجال الضيافة، والذي يمكن زيارته عبر الإنترنت ما بين 2 و6 يونيو المقبل.

ووجه “بيت.كوم” دعوة مفتوحة إلى أصحاب العمل والباحثين عن عمل في أرجاء المنطقة للمشاركة في المعرضين الافتراضيين المبتكرين، بهدف أن يقوم كل من المهنيين والشركات بالتواصل  مباشرة مع بعضهم البعض، واستكشاف الفرص المتنوعة، واستخدام أدوات الموارد البشرية من “بيت.كوم” من خلال الحاسب الشخصي الخاص بهم ومن دون الحاجة إلى السفر أو التنقل.

يُذكر أن معرض الوظائف الافتراضي في الشرق الأوسط من “بيت.كوم” يُعقد للمرة الثالثة، وهو يستهدف مجتمع “بيت.كوم” الذي يضم أكثر من 11,5 مليون عضو بالإضافة إلى مهنيين آخرين مهتمين في البحث عن عمل في منطقة الشرق الأوسط.

وفي نفس الوقت، يعتبر معرض الوظائف الافتراضي في مجال الضيافة من “بيت.كوم” الثاني من نوعه، وهو مصمم ليستهدف أعضاء موقع “بيت.كوم” من المهنيين في مجال الضيافة، والذين يتجاوز عددهم 500,000 عضو، بخبرات ومواهب تغطي كل مستويات المهنة ومراكزها الوظيفية، إضافة إلى مهنيين مهتمين بإيجاد فرص عمل في مجال الضيافة في المنطقة.

ويرعى كل من المعرضين إعلاميًا Snob Publishing، وBusiness Benchmark Middle East، وArab Hardware، والفريدة، وHR Review، بالإضافة إلى الراعي الرسمي IHG Group لمعرض الوظائف الافتراضي في مجال الضيافة.

ومن الجدير بالذكر أن النسخة الماضية من معرض الوظائف الافتراضي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا من “بيت.كوم”، حصلت على أكثر من 139,000 زيارة، في حين وصل عدد زيارات معرض الوظائف الافتراضي في مجال الضيافة الى أكثر من 75,000 زيارة.

وبهذه المناسبة، قال سهيل مصري، نائب الرئيس للمبيعات في “بيت.كوم”، إن نموذج معرض الوظائف الافتراضي من “بيت.كوم” يعتبر تتطورًا نوعيًا لمعارض التوظيف التقليدية؛ حيث أنه يقدم مستوى عال من الراحة لمهنيي اليوم الأكثر إنشغالًا.

وأضاف المصري قائلًا أنه يمكن لأصحاب العمل والباحثين عن عمل، خلال المعرض، التوصل الى نتائج بطريقة سريعة وفعالة من حيث التكلفة ومن راحة منازلهم أو مكاتبهم الخاصة. كما أنه يوفر منصة لأصحاب العمل للتفاعل مع الباحثين عن عمل ضمن بيئة إفتراضية تفاعلية متكاملة. وتحاكي هذه المنصة معارض التوظيف التقليدية من حيث التصميم، إلا أنها لا تفرض أي متطلبات لوجستية للمشاركة فيها. وهي تقدم عددًا هائلًا من الفوائد، منها إمكانية المشاركة بشكل سهل ومن أي مكان في العالم، وعدم الحاجة إلى الكثير من التخطيط أو تصميم منصات مكلفة أو الترويج للعلامة التجارية، في حين توفر إعدادات أكثر مرونة من حيث الوقت. ويتماشى هذا النموذج مع المهمة التي يتبناها “بيت.كوم” والتي تهدف إلى تمكين الأفراد من خلال إمدادهم بالأدوات والمعلومات التي يحتاجون إليها للتأسيس لأسلوب حياة من اختيارهم.

ويمكن لأصحاب العمل والباحثين عن عمل استخدام عدد كبير من الأدوات الرقمية مثل غرف المحادثة والندوات عبر الإنترنت لتبادل معلومات حيوية تتعلق بالعمل. كما ويمكن للباحثين عن عمل البحث عن الفرص المتوفرة وتقديم سيرتهم الذاتية فيما يتواصل أصحاب العمل معهم من خلال مساحاتهم الافتراضية.

ويمكن للباحثين عن عمل الراغبين في المشاركة في أي من المعرضين الافتراضيين من خلال زيارة الموقع http://virtualjobfair.bayt.com/ فيما يخص معرض الوظائف، أو زيارة http://hospitality.bayt.com ، كما يمكن التسجيل مجانًا على موقع “بيت.كوم”، وبمجرد تسجيل الدخول، يمكن للمرشح تقديم طلبات التوظيف على مدار الساعة وبالطريقة التي تناسبه وبمنتهى الخصوصية والراحة والسرية، سواء من المنزل أو مقر العمل.

ويمكن لأصحاب العمل الراغبين بالمشاركة أو معرفة المزيد، الدخول إلى الموقع virtualjobfair.bayt.com أو المراسلة على البريد الإلكتروني [email protected].

  • 107211
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE