×
×

Python S3 حاسب لوحي يعمل بأنظمة أندرويد وويندوز 8 وأوبونتو

أطلقت شركة “Ekoore” الإيطالية المتخصصة في مجال إنتاج وتسويق الحاسبات اللوحية، مؤخرًا حاسبها الذي يحمل اسم Python S3، ويتميز بأنه يعمل بثلاثة أنظمة تشغيل، وهي “ويندوز 8″، و”أندرويد”، و”أوبونتو”.

يأتي حاسب Python S3 اللوحي بمعالج ثنائي النواة من إنتاج شركة “إنتل” مع شاشة بقياس 11.6 بوصة، كما يأتي مع لوحة مفاتيح تعمل كمنصة ارتكاز وتحتوي على منفذي “يو إس بي”، ومنفذ شبكة إنترنت LAN، وبطاية ثانوية تضاف إلى البطارية الرئيسية الموجودة ضمن الجهاز.

ويتمتع الحاسب اللوحي الجديد بذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجابايت، وبقرص تخزين صلب من نوع SSD وبسعة 128 جيجابايت.

وتهدف الشركة المنتجة من خلال سلسلة Python لتوحيد جميع أنظمة التشغيل في حاسب لوحي واحد، وقالت إنه تم جمع مكونات الحاسب اللوحي الجديد بعناية ودقة، للتأكد من توافقيته مع جميع أنظمة التشغيل.

وأضافت “Ekoore” أنه تم اختيار قياس 11.6 بوصة للشاشة، لأن هذا النوع من الشاشات لا تأتي بدقة أقل من 1366×768، مما يعني أن جميع التطبيقات المثبتة ستكون متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل.

يُذكر أن الجهاز الذي يدعم الإصدار 4.2 من نظام “أندرويد” والإصدار 13.04 من نظام “أوبونتو”، متوفر في إيطاليا بسعر 599 يورو (777 دولار أمريكي) وبسعر أقل قليلًا في الولايات المتحدة الأمريكية وبسعر 770 دولار، مع الإشارة إلى أن هذا السعر لا يتضمن لوحة المفاتيح التي تأتي بسعر 179 دولار.

  • 107055
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE