×
×

“أدوبي” تطلق النسخة اللمسية من “فوتوشوب” على “ويندوز 8”

أطلقت شركة “أدوبي” النسخة الخاصة من برنامج تحرير الرسوميات وتعديل الصور “فوتوشوب” على نظام التشغيل “ويندوز 8” بنسخته الاحترافية ونسخة “ويندوز 8 أر تي”، ليكون بذلك أول تطبيق للشركة على الأجهزة اللمسية التي تعمل بهذا النظام.

ويتيح تطبيق Photoshop Express الجديد لمستخدمي نظام “ويندوز 8” القيام بالتعديلات الأساسية على الصور، مثل القص والتمديد والدوران، بالإضافة إلى قلب الصور وإزالة ما يُسمى بالعين الحمراء.

وبحسب الشركة، يسمح Photoshop Express الذي يدعم الشاشات اللمسية بتعديل الإضاءة والتعرض للضوء والظلال في الصور، وذلك بنقرة واحدة على الشاشة، بالإضافة إلى إمكانية اختيار واحد من 15 تأثير لالتقاط الأعين في الصور، وبنقرة واحدة أيضًا، على حد قول الشركة.

وقالت “أدوبي” إن التطبيق الجديد يسمح بحفظ الصور على خدمة Adobe Revel لمزامنتها مع باقي المنصات.

يُذكر أن التطبيق الذي توفره الشركة مجانًا على متجر تطبيقات “ويندوز”، كانت قد أطلقت سابقًا نسخة منه على نظامي “أندرويد” و”آي إو إس”.

ويمكن لمستخدمي نظام التشغيل “ويندوز 8” تنزيل التطبيق من متجر التطبيقات، مع الإشارة إلى أنه يحتاج إلى أجهزة مزودة بـ 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية كحد أدنى، بالإضافة إلى ذلك فإن يدعم العمل على الحاسبات المبنية على معالجات ARM، و86x، و64x.

  • 107034
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE