×
×

جوجل تطرح هاتف “جالاكسي إس 4” بنسخة “صافية” من أندرويد

كشفت شركة “جوجل” عن نسخة جديدة من هاتف “سامسونج جالاكسي إس 4” تعمل بنسخة “أندرويد” دون أي تعديلات، ستطرحها للبيع عبر متجر “جوجل بلاي”.

وأضافت “جوجل” أن النسخة الجديدة لن تكون “مقفلة” على شبكة اتصالات محددة، كما أنها ستحصل على أي تحديثات جديد لنظام “أندرويد” بشكل أسرع من نسخة “سامسونج” من الهاتف.

وتعمل نسخة “سامسونج” من الهاتف “جالاكسي إس 4” بنظام أندرويد ولكن مع بعض التعديلات من الشركة الكورية الجنوبية، بالإضافة إلى واجهة “TouchWiz”.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن النسخة الجديدة من “جالاكسي إس 4” تدعم تقنية الاتصال بشبكات الجيل الرابع ذات معيار LTE، وسيدعم شبكات شركتي “تي موبايل” و”أيه تي & تي” الأمريكيتين.

وستبدأ “جوجل” في بيع نسختها من “جالاكسي إس 4” في السادس والعشرين من يونيو المقبل، وستطرحه الشركة الأمريكية على “جوجل بلاي” مقابل 649 دولار أمريكي وبسعة تخزين 16 جيجابايت.

يذكر أن “جالاكسي إس 4” كان قد حقق معدلات طلب مرتفعة خلال الأيام الأولى لطرحه، حسب تصريحات أحد مدراء “سامسونج” التنفيذيين لصحيفة Chosun الكورية، حيث شحنت الشركة نحو 4 ملايين نسخة في الفترة مابين 26 و 30 أبريل الماضي، وبحلول العاشر من مايو كانت الشركة قد شحنت 6 ملايين وحدة من الهاتف.

  • 106762
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE