×
×

إطلاق منصة لتشجيع نموّ الشركات بالمنطقة وتقديم إمكانيات استثمارية جديدة

دعا الدكتور ناصر السعيدي، رئيس مجلس إدارة “يوريكا” بالإنابة، ورئيس الشؤون الاقتصادية السابق في مركز دبي المالي العالمي المهتمين للمشاركة في حفل إطلاق “eureeca.com”.

وتُعتبر  “eureeca.com” السوق الإلكترونية العالمية الخاصة بالاستثمار الجماهيري، حيث يمكن للشركات الحصول على تمويل من الجمهور الذي يحصل في المقابل على أسهم في تلك الشركات.

يُذكر أن  “eureeca.com” قد تأسست على أيدي مستثمرين ومصرفيين خبيرين في المشاريع الريادية، هما كريستوفر توماس وسام القواسمي، وهي منصة إلكترونية تقدّم للشركات الصغيرة والمتوسطة طريقة جديدة تتسم بسرعة للحصول على التمويل لغايات التوسع والنمو، في الوقت الذي تتيح فيه مزيدًا من الخيارات الاستثمارية أمام الأفراد العاديين والمستثمرين المتخصصين، وذلك على حد قول القائمين على المنصة.

يُشار إلى أن الدكتور ناصر السعيدي، الذي كان يشغل مناصب رفيعة منها نائب محافظ البنك المركزي اللبناني، ورئيس الشؤون الاقتصادية في مركز دبي المالي العالمي، يُعتبر من أشدّ المدافعين عن الإصلاح الاقتصادي والحوكمة الرشيدة في العالم، وسيتولّى منصب رئيس مجلس الإدارة بالإنابة لموقع “يوريكا”.

 ويشارك في حفل الإطلاق مؤسسو موقع “يوريكا” وأعضاء مجلس إدارته، وهم د. ناصر السعيدي، رئيس مجلس الإدارة بالإنابة، وكريستوفر توماس، الرئيس التنفيذي وشريك التأسيس، وسام القواسمي، المدير التنفيذي وشريك التأسيس، وبيار عزام، شريك وعضو منتدب.

الجدير بالذكر أن موعد الإطلاق سيكون يوم الثلاثاء القادم 14 من مايو 2013، في الساعة 10:30 صباحًا في مركز دبي المالي العالمي، نادي “كابيتال”، غرفتا نيويورك ولندن.

  • 106058
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE