×
×

أنباء عن قيام “آبل” باختبار نظام “آي أو إس 7” داخليًا

أعلنت شركة “Onswipe” المتخصصة في تطوير مواقع الويب خصيصًا لمتصفحات الأجهزة المحمولة، أنها شهدت خلال الفترة الماضية حركة بيانات بين مواقع شركائها وأجهزة محمولة تعمل بنظام “آي أو إس 7”.

وقالت الشركة إن الأيام القليلة الماضية ذخرت بعدد لا بأس به من الزيارات للمواقع التي قامت بتطويرها وذلك عبر أجهزة “آيفون” و”آيباد” تعمل بالإصدار السابع من نظام “آي أو إس”، وخاصة من مدينتي سان فرانسيسكو وكوبيرتينو، في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث كانت نسبة الزيارة من هاتين المدينتين، 18.75% و 17.9%، على التوالي، مع نسبة 75% من الزيارة من خلال هواتف “آيفون”.

ويعتقد أن شركة “آبل” تقوم حاليًا باختبار الإصدار الجديد من نظام التشغيل الخاص بأجهزتها داخليًا قبل إطلاقه لاحقًا للمطورين ممن قد يسجلون في برنامج تطوير نظام “آي أو إس”، ومن ثم أخيرًا طرحه رسميًا لعموم المستخدمين بعد بضعة أشهر من الاختبار.

يُذكر أن معلومات شركة “Onswipe” كانت قد سبقتها معلومات أخرى عن عزم شركة “آبل” إطلاق نسخة الإصدار القادم من نظام “آي أو إس” بتصميم متخلف جذريًا، وذلك بحسب موقع 5to9 Mac المعني بأخبار الشركة.

وتجدر الإشارة إلى أن موقع “Business Insider” كان قد توقع قبل أيام ألا تقوم شركة “آبل” بالإعلان قريبًا عن أي عتاد صلب أو جهاز جديد في القريب العاجل، وإنما قد تعلن الشركة عن برنامج أو خدمة برمجية جديدة، وذلك خلال مؤتمر المطورين الدولي WWDC المقبل، والذي سينعقد في الفترة بين 10 و 14 يونيو القادم، حيث سيجتمع آلاف المطورين ممن يقومون على ابتكار وبناء تطبيقات خاصة بهواتف آيفون أو بحاسبات “آبل” اللوحية آيباد.

  • 105981
  • دراسات وتقارير
  • technology-research-and-studies-news
Dubai, UAE