×
×

“آبل” ترصد جائزة مالية لصاحب عملية التنزيل ذات الرقم 50 مليار

أعلنت شركة “آبل” الأمريكية التي اقترب عدد مرات التنزيل من متجر التطبيقات التابع لها الـ 50 مليار، عن رصد جائزة مالية، وهي بطاقة شراء من المتجر بقيمة 10,000 دولار، للشخص الذي يقوم بعملية التنزيل التي تتم هذا العدد.

ورصدت الشركة أيضًا لأول 50 شخص يقومون بالتنزيل من المتجر بعد إتمام الـ 50 مليار، جائزة وهي بطاقات شراء من المتجر بقمية 500 دولار، كما أنها خصصت صفحة على الإنترنت فيها عداد يوضح كم تبقى حتى يصل العدد إلى 50 مليار.

يُذكر أن “آبل” كانت قد أعلنت عن مسابقة مشابهة أواخر مارس الماضي، والتي كان العدد الهدف هو إتمام 25 مليار عملية تنزيل، حيث فاز بالجائزة التي كانت عبارة عن بطاقة شراء بقمية 10,000 دولار، بالإضافة إلى زيارة لأحد متاجر الشركة، مواطن صيني.

وقامت الشركة بإعداد قائمة شملت 25 تطبيق هي الأكثر تنزيلًا من المتجر، سواء المجانية منها أو المدفوعة على “آيفون” و “آيباد”، حيث احتلت لعبة “الطيور الغاضبة” وتطبيق “فيسبوك” المركز الأول والثاني،  هذا بالنسبة لهواتف “آيفون”، أما بالنسبة لحاسبات “آيباد” اللوحية، فقد احتل تطبيق خدمة الدردشة التابعة لمايكروسوفت “سكايب” المركز الأول.

تجدر الإشارة إلى أن “آبل” كانت قد أعلنت في يناير الماضي عن بيعها أكثر من 500 مليون جهاز يعمل بنظام “آي أو إس”، بعد أن كان العدد يقارب 365 في مارس من عام 2012، وبحسب الشركة أيضًا، فقد وصل عدد التطبيقات الموجودة في متجر التطبيقات التابع لها، والذي تم إطلاقه في عام 2008، حوالي 850,000 تطبيق.

  • 105358
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE