×
×

شركة 700apps تطلق تطبيق “مصحف المدينة المفسر”

أصدرت شركة “700apps” المصرية المتخصصة في مجال تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة وبرمجة مواقع الإنترنت، تطبيقًا إسلاميًا جديدًا لأجهزة “آيباد”، أطلقت عليه اسم “مصحف المدينة المفسر”.

وقالت الشركة التي تتخذ من مدينة طنطا مقرًا لها، إنه واستمرارًا لإصداراتها من التطبيقات الإسلامية التي تساعد المستخدمين على توفير سبل للمعرفه والعبادة من خلال استخدام الأجهزة والهواتف الذكية، يأتي تطبيق “مصحف المدينة المفسر”.

وأضافت “apps700” إن التطبيق الجديد يعرض المصحف الأكثر انتشارًا في العالم الإسلامي ألا وهو مصحف المدينة المنورة، مصحوبًا بتفسير ميسر للآيات القرآنية مع إمكانية الاستماع إلى التلاوة بأصوات مجموعة من مشاهير قراء العالم الإسلامي وهم الشيخ/سعد الغامدي، والشيخ/ عبد الرحمن السديس، والشيخ/ ماجد فاروق.

ويمتاز التطبيق بخصائص متعددة منها الانتقال السريع إلى السور أو الأجزاء عن طريق قوائم في جانبي الشاشة، كما يقدم قائمة سفلية تسهل على المستخدم الوصول للوظائف الأكثر استخدامًا، كما يتضمن إمكانية استخدام العلامات المرجعية من أجل سرعة الوصول الى موضع القراءة لاحقًا، كما يتيح مشاركة التطبيق على الشبكات الاجتماعية كفيسبوك و تويتر وجوجل بلس.

ويمكن لمستخدمي الحاسب اللوحي “آيباد”، تحميل التطبيق من متجر “آبل” للتطبيق، مع الإشارة إلى أن التطبيق يتطلب الإصدار 5 وما فوق من نظام “آي أو إس”.

  • 105151
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE