×
×

تويتر تُحدِّث تطبيقها على “أندرويد” و”آي أو إس”

أطلق موقع “تويتر” اليوم تحديثًا جديدًا لتطبيقه على نظامي “أندرويد” و”آي أو إس”، ليجلب معه القدرة على عرض المواضيع الأكثر تداولًا على الموقع “Trends” سواء حول العالم أو في بلد المستخدم إن كان الموقع يوفر له ذلك.

ويقوم التطبيق بعد التحديث بإظهار ما يتم تداوله على “تويتر” ككل، وذلك في تبويب “إكتشف” Discover، كما يمكن للمستخدم الحصول على ما يُعرف بـ “Tailored Trends” وهي المواضيع الأكثر تداولًا والتي تأتي بشكل مفصّل أكثر وطبقًا لاهتماماته، وذلك ضمن التطبيق، حيث تعتمد هذه الميزة على موقع المستخدم الجغرافي بالإضافة إلى معرفة مَن يتابع.

كما يجلب التحديث الجديد إمكانية الرد على التغريدات المُعاد تغريدها ضمن التطبيق نفسه بما في ذلك إمكانية الرد ليس على صاحب التغريدة الأصلي فحسب، بل على من قام بإعادة التغريد أيضًا، وهو ما لم يكن متوفرًا قبلًا.

وقامت “تويتر” أيضًا بإضافة القدرة، ومن التطبيق نفسه، على دعوة الأصدقاء للانضمام للموقع، كما عملت على تحسين عملية تشغيل مقاطع الفيديو التي يتم مشاركتها عبر خدمة تسجيل مقاطع الفيديو القصيرة التابعة لها “فاين” Vine، بالإضافة إلى بعض التحسينات والإصلاحات للمشاكل التي كان يعاني منها التطبيق.

ويمكن لمستخدمي تطبيق “تويتر” الأصلي على نظام “أندرويد” تحديثه أو تحميله من متجر “جوجل بلاي”، وبالنسبة لمستخدمي هواتف “آيفون” يمكنهم تحميله من متجر “آبل” للتطبيقات.

  • 105110
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE