×
×

“مايكروسوفت” تدعم ميزة رسائل الفيديو في “سكايب”

أطلقت شركة “مايكروسوفت” تحديثًا جديدًا لتطبيق خدمة الدردشة التابعة لها “سكايب”، ليجلب معه دعم ميزة رسائل الفيديو، وذلك حصريًا هذه المرة لمستخدمي التطبيق على الحاسبات الشخصية العاملة بنظام “ويندوز 7” وما فوق.

وقالت الشركة على مدونة “سكايب”، إن هذه الميزة تتيح للمستخدمين تسجيل رسائل فيديو وإرسالها إلى غيرهم من المستخدمين، حتى وإن كان الشخص المتلقي غير متصل، على أن يتمكن لاحقًا من مشاهدتها عندما يتوفر له الاتصال بالخدمة.

وأشارت الشركة إلى أن هذه الميزة التي ما تزال تجريبية وتتطلب لتشغيلها وجود تطبيق فلاش مثبت على الحاسب، قد لا تكون متوفرة للجميع، أي أنها ما تزال محصورة بعدد محدد من الأسواق العالمية.

ووعدت “مايكروسوفت” بتوفير هذه الميزة قريبًا لمستخدمي “سكايب” على نسخة “ويندوز 8” من التطبيق، ولمستخدمي نظام “ويندوز فون”، ونظام ماك وهواتف آيفون، وحاسبات “آيباد” اللوحية، ونظام “أندرويد”.

تجدر الإشارة إلى أنه وبعد تجربة هذه الميزة، فإنه تظهر للمستخدمين، رسالة تشير إلى أن عدد رسائل الفيديو المجانية هو 25 رسالة فقط.

ويمكن حاليًا لمستخدمي برنامج “سكايب” على الحاسبات الشخصية العاملة بنظام “ويندوز 7” وما فوق، تجربة هذه الميزة من خلال تحديث البرنامج أو تحميله الإصدار الجديد منه.

  • 105039
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE