×
×

اكتشاف ميزة خفية في خدمة تويتر الموسيقية

اكتشف أحد المدونين الموسيقيين ميزة “خفية” في خدمة الموسيقى الجديدة التي يقدمها موقع “تويتر” Twitter #music تقوم بعرض قائمة بأسماء الفنانين المماثلين للفنان الذي يقوم المستخدم باختياره.

وبحسب المدون الذي يُدعى تايلر هايس فإنه عندما يقوم المستخدم بإلحاق كلمة “فوري” Instant برابط URL الخاص بأحد الفنانين، ستقوم الخدمة بإعطائه قائمة بأسماء فنانين مماثلين، هذا وما تزال هذه الميزة قيد الاختبار، إذ لم تفصح عنها “تويتر” ولم تظهر في واجهة المستخدم الخاصة بالخدمة.

ويمكن للمستخدمين الذين تتوفر الخدمة في بلدانهم تجربتها، وذلك بإضافة كلمة “Instant” إلى نهاية الرابط الخاص بأحد الفنانين، على سبيل المثال “music.twitter.com/Eminem/instant”، فسيظهر بعدها قائمة بأسماء الفنانين المماثلين لـ “Eminem.

يُذكر أن “تويتر” كانت قد أطلقت في 18 أبريل الجاري رسميًا خدمتها الموسيقية “Twitter #music” والتطبيق الخاص بها على نظام “آي أو إس”، وهي عبارة عن خدمة جديدة توفر لمستخدمي الموقع طريقة جديدة في استشكاف المقاطع الموسيقية ونشرها.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد التغريدات بواسطة خدمة موقع “تويتر” الموسيقية الجديدة “Twitter #music” والتي تأتي تحوي وسم “هاشتاج” #NowPlaying وصل إلى أكثر من 256,226، وذلك بعد حوالي 24 ساعة من إطلاق الخدمة رسميًا، كما ذكر موقع Simply Measured المختص في تحليل شبكات التواصل الاجتماعي، أيضًا أن خدمة Spotify الموسيقية هي الأكثر شعبية بين مستخدمي الخدمة إلى الآن متغلبة على خدمة “آيتونز” من شركة “آبل”.

  • 104819
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE