×
×

للمرة الأولى.. آبل تعتزم عرض فيديوهات لحظية من مؤتمرها القادم للمطورين

تعتزم آبل نشر مقاطع فيديو لجلسات مؤتمرها العالمي للمطورين خلال انعقاده

أعلنت “آبل” عن عزمها نشر مقاطع فيديو لجميع جلسات “المؤتمر العالمي للمطورين” WWDC خلال انعقاده في شهر يونيو، بعدما نفذت تذاكر المؤتمر خلال دقيقتين من طرحها. كما كشفت عن نيتها تنظيم محادثات تقنية في عدة مدن خلال الخريف المقبل.

ونشرت “آبل” عبر موقعها المخصص للمطورين ملاحظة موجزة أشارت إلى الحماسة المذهلة تجاه تذاكر مؤتمرها التي بيعت في وقت قياسي، وقالت: “لهؤلاء الذين لم يتمكنوا من الحضور معنا في سان فرانسيسكو، يمكنكم الاستفادة من المحتوى الرائع لمؤتمر المطورين؛ إذ سننشر مقاطع فيديو لجميع الجلسات خلال المؤتمر”.

وخلال السنوات السابقة كانت مقاطع الفيديو تُتاح للجمهور بعد أيام وأسابيع من الفاعليات، وفي بعض الأحيان تأخرت لعدة أشهر؛بينما يمثل نشرها مباشرة بعض العزاء للراغبين في حضور المؤتمر ولم يتمكنوا بسبب الإقبال الشديد على التذاكر.

وبدأت “آبل” توزيع تذاكر لمؤتمرها للمطورين في عام 2008. وحقق مؤتمر هذا العام، والمزمع عقده بين العاشر والرابع عشر من شهر يونيو المقبل، رقماً قياسياً في سرعة نفاذ التذاكر خلال دقيقتين فحسب، بينما احتاجت تذاكر العام الماضي إلى ساعتين بالمقارنة مع مؤتمر 2008 الذي استغرق بيع التذاكر شهرين.

وسبق أن عقدت “آبل” محادثات تقنية مع إطلاقها نظام iOS 5 في عدة مدن منها لندن، وبرلين، وروما، وبكين، وسان باولو، ونيويورك، وسياتل، وتكساس، وركزت المحادثات السابقة على التقنيات الجديدة في نظام iOS، كما وفرت فرصة للحديث مع مهندسي الشركة حول حلول المشكلات الصعبة.

  • 104660
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE