×
×

آبل قد لا تعلن عن جهاز جديد قريبًا

يتوقع العديد من المراقبين ألا تقوم شركة “آبل” الأمريكية بالإعلان قريبًا عن أي عتاد صلب أو جهاز جديد في القريب العاجل، وإنما قد تعلن الشركة عن برنامج أو خدمة برمجية جديدة.

وقال موقع “Business Insider” إنه يتوقع أن يكون ذلك خلال مؤتمر المطورين الدولي WWDC المقبل، والذي سينعقد في الفترة بين 10 و 14 يونيو القادم، حيث سيجتمع آلاف المطورين ممن يقومون على ابتكار وبناء تطبيقات خاصة بهواتف آيفون أو بحاسبات “آبل” اللوحية آيباد، وهناك قد تعلن الشركة عن برنامجها الجديد.

وأشار الموقع إلى أن العام الماضي كان، بالنسبة لـ “آبل”، هو الفترة التي شهدت بناء المنتجات التي تم التصديق عليها خلال حياة مؤسس الشركة ومديرها التنفيذي “ستيف جوبر” الذي توفي في مايو 2011، لذا سيكون العام الحالي هو العام الذي سيكون، على حد تعبير الموقع، العصر الذهبي لمدير الشركة الحالي “تيم كوك”.

وسيكون عند انطلاق فعاليات مؤتمر المطورين في يونيو القادم قد مر على شركة “آبل” أكثر من 230 يومًا دون أن تعلن عن أي منتج جديد، وهي المرة الأولى في تاريخ الشركة، لذلك، توقع الموقع أن تقوم الشركة خلال المؤتمر بالكشف عن خططها المستقبلية فيما يخص نظام التشغيل الخاص بأجهزة الشركة، “آي أو إس”.

وقال الموقع أن المؤتمر المقبل سيشهد الخطوة الأولى لرحلة تيم كوك الطويلة مع شركة “آبل” التي ورث المسؤولية فيها والإدارة عن “ستيف جوبز”، وختم الموقع بالقول أن الخطوة الأولى قد لا تكون تغييرًا جذريًا في مجال العتاد الصلب.

  • 104672
  • دراسات وتقارير
  • technology-research-and-studies-news
Dubai, UAE