×
×

نفاد تذاكر مؤتمر آبل للمطورين خلال دقيقتين فقط

نفدت تذاكر مؤتمر “آبل” العالمي للمطورين “WWDC” لعام 2013 والمزمع إقامته في يونيو القادم، في وقت قياسي، وذلك فور طرحها اليوم الخميس.

وأوضحت تقارير إخبارية أن التذاكر المخصصة للمؤتمر نفدت خلال دقيقتين فقط تقريبا، وذلك فور طرحها على موقع الشركة الأمريكية للمطورين الراغبين في حضور الحدث الذي سيقام في مقر الشركة بولاية سان فرانسيسكو.

وبلغت قيمة التذكرة الواحدة لحضور المؤتمر 1599 دولار أمريكي، إلا ان ذلك لم يمنع نفاد التذاكر خلال وقت قياسي مقارنة بوقت نفاد تذاكر مؤتمرات السنين السابقة.

وكانت تذاكر العام الماضي بيعت خلال ساعتين، فيما احتاجت إلى 10 ساعات للنفاد في 2011 وثمانية أيام لتباع كلها في 2010، أما في 2009 فتم بيع كل التذاكر المتاحة خلال ثلاثين يوماً.

واشتكى عدد كبير من المطورين على مواقع التواصل الاجتماعي من عدم قدرتهم على الحصول على تذكرة رغم وجودهم وقت فتح “آبل” للحجز، حيث أكدوا أن الموقع عاني من بطء شديد وعندما أتموا الحجز ظهرت لهم رسائل بنفاذ التذاكر.

وواجه المطورون الراغبون في حضور مؤتمر “جوجل” للمطورين المزمع اقامته في مايو المقبل نفس المشكلة، إلا ان تذاكر مؤتمر “جوجل” للمطورين لعام 2013 نفدت في مدة أطول حيث نفدت كل التذاكر خلال 49 دقيقة.

  • 104356
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE