×
×

“إتش تي سي” تصدر تحديثًا يحل مشكلة الكاميرا في HTC One

بدأت شركة “إتش تي سي” HTC التايوانية اليوم بإصدار تحديث للنظام الخاص بجهازها الذي أطلقته مؤخرًا “إتش تي سي ون” HTC One، بحيث يعمل التحديث على إصلاح مشكلة الكاميرا التي تعمل بتقنية Ultrapixel الجديدة.

وبحسب الشركة، فإن التحديث الذي يجلب أيضًا العديد من التحسينات والإصلاحات، سيصل إلى النسخة الأوروبية بدءًا من اليوم، على أن يصل إلى بقية نسخ النظام في الأسواق العالمية لاحقًا.

ويركز التحديث على تحسين عمل الكاميرا، وإبراز ميزة Zoe وغيرها من المزايا التي يتمتع بها الهاتف، كما يهدف إلى تحسين أداء النظام واستقراريته، بالإضافة إلى زيادة سرعة الهاتف الكلية، ومع ذلك لا يزال الهاتف، بعد التحديث، يعمل بالإصدار 4.1 (جيلي بين) من نظام أندرويد مع واجهة “سينس” الخاصة بشركة “إتش تي سي”.

وقالت الشركة إن التحديث الجديد يهدف إلى تحسين ميزة تسجيل الصوت الجديدة Zoe، والحد من الضوضاء التي تحدث عند تسجيل الفيديو بالوضعية البطيئة، كما سيعمل على تحسين عملية التقاط الصور في الظروف المختلفة.

وبناءً على تجربة الجهاز، بعد تثبت التحديث فقد تبين أن الجهاز صار قادرًا على التقاط الصور على نحو أفضل وذلك عند محاولة الحصول إلى مستوى أعلى من التفاصيل في الصورة، ولكن الحال مختلف في ظروف التصوير تحت أشعة الشمس، إذ وُجِد أن التحديث يؤثر على أداء الجهاز عند تغيير معدل حساسية مستشعر الكاميرا للضور إلى قيمة 800، ولكن الحال كانت مختلفة عند قيمتي 400 و 1600.

  • 104277
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE