×
×

يوتيوب يختبر ميزة Youtube Mix لإقتراح “قوائم تشغيل” على مستخدميه

بدأ “يوتيوب” في تجربة ميزة جديدة عبر موقعه تحت اسم “Youtube Mix”، وهي الميزة التي تقترح على المستخدم قوائم تشغيل لفيديوهات من نفس نوعية أو فئة الفيديو الذي يشاهده.

ورصد عدد من مستخدمي “يوتيوب” تلك الميزة الجديدة التي تقترح للمستخدم قوائم تشغيل بها حتى 50 مقطع فيديو، وتظهر قائمة التشغيل تلك تحت اسم “Youtube Mix”.

وتعد ميزة “Youtube Mix” بمثابة تطوير لميزة الفيديوهات المقترحة، حيث قام “يوتيوب” بجمع أبرز الفيديوهات المقترحة ووضعها في قائمة تشغيل ليمكن المستخدم من استعراضها كلها بشكل تلقائي واحداً تلو الأخر.

ويتاح للمستخدم عند تشغيل تلك القائمة نفس المزايا المتاحة له عند إنشاء قائمة تشغيل جديدة، حيث يمكنه إعادة ترتيب الفيديوهات المقترحة في القائمة أو تفعيل خاصية التشغيل التلقائي.

ويعمل “يوتيوب” خلال الآونة الأخيرة على إضافة مزايا جديدة إلى موقعه بناء على نمط مشاهدة مستخدميه، حيث حدث من تصميم صفحته الرئيسية لعرض فيديوهات أكثر ملائمة لما يحبذ المستخدم مشاهدته عبر الموقع.

يذكر أن “يوتيوب” يملك حالياً أكثر من مليار مستخدم نشط شهرياً، مما يضعه كواحد من أكبر المواقع الاجتماعية على شبكة الانترنت خاصة أنه تعداد مستخدميه يتجاوز تعداد بعض البلدان في العالم.

  • 104066
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE