×
×

يوتيوب يسجل رقماً قياسياً جديداً للمغني الكوري PSY بفضل فيديو Gentleman

سجل المغني الكوري “PSY” رقماً قياسياً جديداً على “يوتيوب” وذلك بعدما حصد لقب أكثر الفيديوهات مشاهدة خلال يوم واحد على “يوتيوب”.

وكشف “يوتيوب” عبر مدونته، أن مقطع الفيديو الخاص بأغنية “Gentleman” تم مشاهدته نحو 38 مليون مرة خلال يوم واحد ليتجاوز بذلك الرقم المسجل في 2012 لفيديو “KONY” والذي تم مشاهدته نحو 31 مليون مرة.

وتمت مشاهدة فيديو المغني الكوري “Gentleman” الجديد خلال يوم 14 أبريل الجاري، وهو اليوم التالي لتاريخ إطلاقه، 38.409.306 مرة، فيما تجاوز الفيديو حالياً أكثر من 200 مليون مشاهدة.

ووصف موقع مشاهدة الفيديوهات الشهير، فيديو “Gentleman” بأحد أنجح الفيديوهات الموسيقية التي عرفها الإنترنت يوماً، وذلك بعدما احتاج لأقل من أربعة أيام فقط لتجاوز حاجز 100 مليون مشاهدة.

وكانت دراسة سابقة أوضحت أن فيديو “Gentleman” حقق رقماً قياسياً كأسرع مقطع موسيقي على “يوتيوب” وصولاً إلى 100 مليون مشاهدة وذلك خلال ثلاثة أيام فقط.

ويملك “PSY” عدد من الأرقام القياسية على “يوتيوب” بفضل أغنية “جانجنام ستايل” والتي تعد أكثر الفيديوهات مشاهدة في تاريخ موقع مشاهدة الفيديوهات، خاصة بعد ان تجاوزت حالياً حاجز مليار و500 مليون مشاهدة.

[youtube]http://youtu.be/ASO_zypdnsQ[/youtube]

  • 104054
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE