×
×

مايكروسوفت تدعم عملية “التحقق بخطوتين” في “Outlook.com”

أعلنت شركة “مايكروسوفت” عن بعض التحديثات على خدمة البريد الإلكتروني التابعة لها أوتلوك “Outlook”، وذلك بهدف زيادة الأمان إلى جانب العديد من التحسينات.

وقالت الشركة في مدونتها الخاصة، إنها ستعمل خلال الأيام القليلة القادمة على إصدار تحديث لحسابات المستخدمين في خدمة “Outlook”، والتي تضم عددًا من المزايا الجديدة، مثل عملية “التحقق بخطوتين”، والقدرة على تسجيل الدخول باسم مستعار، بالإضافة إلى طرح نطاقات دولية جديدة لعناوين البريد الإلكتروني.

وأضافت “مايكروسوفت” إن عملية “التحقق بخطوتين” التي تتمتع بكونها “اختيارية” إنما جاءت لتساعد المستخدمين في الحصول على أمان أكثر، وتتخلص هذه العملية بمطالبة المستخدم عند تسجيل الدخول بإدخال، إضافة إلى عنوان البريد وكلمة المرور، شيفرة يتم إرسالها إلى هاتفه الخاص أو بريد إلكتروني آخر مخصص لدواعي أمنية.

الجدير بالذكر أن عملية “التحقق بخطوتين” هذه والتي يمكن استخدامها مع حساب المستخدم الرئيسي في مايكروسوفت، يتيح للمستخدم حماية جميع حساباته في خدمات مايكروسوفت الأخرى مثل سكايب وإكس بوكس وغيرهما.

وقامت الشركة بإضافة 32 نطاقًا جديدًا لعناوين البريد الإلكتروني، بحيث يخصص كل منها لدولة معينة، فعلى سبيل المثال يمكن للمستخدمين في المملكة العربية السعودية وهي الدولة العربية الوحيدة التي تم دعمها بهذه الميزة حاليًا، اختيار عنوان للبريد الإلكتروني على الشكل [email protected]

  • 103680
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE