×
×

فيديو “Gentleman” أسرع مقطع موسيقي وصولاً لمائة مليون مشاهدة على “يوتيوب”

حقق فيديو “Gentleman” للمغني الكوري “PSY” رقماً قياسياً كأسرع مقطع موسيقي على “يوتيوب” وصولاً إلى 100 مليون مشاهدة.

واحتاج الفيديو إلى ثلاثة أيام فقط من أجل الوصول إلى 100 مليون مشاهدة على “يوتيوب”، وذلك بعد طرحه يوم 13 أبريل الجاري.

وكسر فيديو “Gentleman” الرقم القياسي لفيديو أغنية “Bad Romance” للمغنية الأمريكية ليدي جاجا والذي حصد 100 مليون مشاهدة خلال 18 يوم.

وينضم هذا الرقم القياسي إلى أرقام المغني الكوري “PSY” القياسية التي حققها على “يوتيوب” بفضل فيديو أغنيته السابقة “Gangnam Style”.

ويعد فيديو “Gangnam Style” هو أكثر الفيديوهات مشاهدة في تاريخ “يوتيوب” حتى الآن، حيث كسر حاجز مليار و500 مليون مشاهدة منذ طرحه في منتصف يوليو من العام الماضي.

إلى هذا، وعادل فيديو “Gentleman” الرقم القياسي لأسرع الفيديوهات وصولاً إلى 100 مليون مشاهدة على “يوتيوب” وهو الرقم المسجل باسم الفيديو الروسي “Russian meteor”.

واحتاج الفيديو الروسي أيضاً إلى ثلاثة أيام من أجل الوصول إلى 100 مليون مشاهدة، وذلك بحسب الأرقام التي رصدتها شركة “visiblemeasures” البحثية.

وتوضح الشركة عبر مدونتها الرسمية أن أغلب المشاهدات التي حصدها فيديو “Gentleman” كانت بسبب فيديو “Gangnam Style”، مشيرة إلى أن كثير من المستخدمين انتابهم الفضول لمشاهدة جديد PSY بعد أن حازت أغنية “Gangnam Style” على إعجابهم.

يذكر أن فيديو “Gentleman” تجاوز حاجز 160 مليون مستخدم بعد نحو أسبوع من طرحه، وهو وقت قياسي مقارنة بالوقت الذي احتاجه فيديو “Gangnam Style” للوصول إلى 100 مليون مشاهدة، حيث استغرق 44 يوم لتسجيل هذا الرقم من المشاهدات.

[youtube]http://youtu.be/ASO_zypdnsQ[/youtube]

  • 103714
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE