×
×

جوجل تُطلِّق أداة تعليقات “جوجل بلس” لمدونات بلوجر

يمكن للمدونين إضافة أداة تعليقات "جوجل بلس" لمدوناتهم في بلوجر

أطلقت جوجل اليوم أداة “جوجل بلس” للتعليقات لمنصتها المخصصة للتدوين “بلوجر”، حيث تسمح الأداة الجديدة بالتعليق عبر حساب المستخدم في الشبكة الاجتماعية وكذلك تتيح للمدونين الإطلاع على أية نقاشات عامة تتناول محتوى مدوناتهم في شبكة “جوجل” الاجتماعية.

ويمكن للمدونين في “بلوجر” تفعيل أداة التعليقات عبر تبويب “جوجل بلس” في لوحة التحكم، وستظهر التعليقات القديمة من خلاله؛ وقامت جوجل بتفعيل الأداة الجديدة في مدوناتها الرسمية.

وقالت جوجل، عبر مدونتها، إن الأداة الجديدة توفر للمدونين الإطلاع على جميع التعليقات عبر مكان واحد، وتضمن تفاعلاً أفضل مع آراء القراء، كما يمكن أن تزيد من عدد زوار المدونات.

وفيما يخص القراء، فبحسب جوجل، تمنحهم أداة تعليقات “جوجل بلس” خيار نشر تعليقاتهم علانيةً أو قصرها على دوائرهم، وتتيح لهم الإطلاع على جميع التعليقات أو ترتيبها بحسب التاريخ أو الأهمية، أو اختيار الإطلاع على التعليقات التي كتبها الأشخاص المتصلين بهم عبر دوائر “جوجل بلس”.

ويظل بإمكان أصحاب المدونات والقراء تحديد من يسمحون لهم بمشاهدة تعليقاتهم، ومن مزايا أداة جوجل الجديدة أنها ترتب التعليقات آلياً لتظهر أكثرها أهمية في المقدمة، ويمكن تغيير الترتيب ليبدأ بالتعليقات الأحدث.

  • 103614
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE