أجهزة محمولة

“اتصالات” توفر الهاتف الجديد BlackBerry Q10 حصرياً في الإمارات

 

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات “اتصالات” اليوم عن بدء الحجز المسبق للهاتف الذكي الجديد  BlackBerry Q10لتكون من أوائل المشغلين على مستوى العالم الذين يطلقون الجهاز الجديد المتوافق مع شبكة الجيل الرابع.

 وسوف يكون الجهاز الجديد BlackBerry Q10 متوفراً في مراكز أعمال “اتصالات” ومنافذ البيع التابعة لها اعتباراً من الأسبوع الأخير من شهر أبريل بسعر 2699 درهم، ويمكن طلب الهاتف الذكي Q10 وحجزه مسبقاً عن طريق الموقع الإلكتروني   اعتباراً من 17 أبريل.

 وتقدم “اتصالات” عرضاً خاصاً لعملائها بمناسبة إطلاق الهاتف الذكي الجديد يشمل خصماً بنسبة 50% على الباقات الخاصة بهواتف بلاكبيري حيث يدفع المشترك عند شرائه هاتف Q10 نصف الرسوم الشهرية لمدة ستة أشهر بعد شرائه للجهاز بكلفة 40 درهم لباقة BlackBerry Complete و93 درهم لباقة BlackBerry Unlimited  و150 درهم BlackBerry Global.

 يتميز الهاتف الذكي الجديد الذي يعمل بنظام التشغيل BlackBerry10 بالدقة والتفوق في الأداء والتصميم الأنيق ويجمع بين أفضل لوحة مفاتيح تقدمها بلاكبيري وشاشة تعمل باللمس مما يسهّل التواصل والعمل بشكلٍ أسرع وبكفاءة أعلى.

 وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في “اتصالات” بمناسبة الإعلان عن إطلاق جهاز BlackBerry Q10 أن المشتركين يترقبون طرح الجهاز الجديد ويسرنا أن نكون من أوائل المشغلين في إطلاقه على مستوى العالم والوحيدين في الإمارات الذين يتيحون لعملائهم فرصة حجزه مسبقاً. وأضاف الخولي أن الهاتف الذكي BlackBerryQ10 يلبي توقعات المستخدمين الشخصية والمهنية حيث يؤمن لهم التوازن بين الحياة الخاصة والعملية، كما يضم أدوات عملٍ على مستوى عالٍ من معايير التفوق التي تمثل سبقاً في مسيرة تطور الهواتف الذكية.

 وتقدم منصة عمل BlackBerry 10 التي أعيد تصميمها وهندستها تجربة فريدة للمستخدم بما تتيحه من إمكانيات للعمل بشكلٍ أسرع وأذكى حيث تتكيف بما يلائم احتياجات المستخدم ووفق طريقة عمله، وتم تصميم كافة التفاصيل والمزايا فيها لتمكّن المستخدم من المضي قدماً نحو إنجاز عمله وتحقيق أهدافه ومن بين هذه المزايا العديدة:

  • ميزة BlackBerry Hub والتي تجمع كل محادثاتك في مكان واحد بحيث يسهل إدارتها والولوج إليها في أي وقت وأثناء العمل على أي تطبيق وذلك بلمحة خاطفة بحيث تكون دائماً على اتصال بما يهمك.
  • تكنولوجيا BlackBerry Balance والتي تفصل بين تطبيقات العمل وبياناته وبين المحتوى الشخصي وتمكنك من التنقل بينها بما يضمن الفصل بين حياتك الشخصية والمهنية.
  • برنامج المحادثة BBM: والذي يمكنك من التمتع بمزايا التعاون وتبادل الأفكار على الفور.
  • ميزة BlackBerry Remember والتي تساعدك على العمل على المهمات بسرعة مع أسلوب جديد في جمع المعلومات وتنظيمها من مختلف المواقع في هاتف المتحرك.

زر الذهاب إلى الأعلى