×
×

شركة Nuance تطلق تقنية لصنع إعلانات ذكية للهواتف يمكن التحدث معها

أطلقت شركة Nuance، المتخصصة في تطوير التطبيقات العاملة بالأوامر الصوتية، مؤخراً تقنية جديدة تتيح صنع إعلانات للهواتف الذكية يمكن التحدث معها باستخدام أنظمة التعرف على الصوت الموجودة في أغلب الهواتف الذكية الحديثة.

وتوضح Nuance أن التقنية الجديدة متاحة في إصدار تجريبي “Beta” عبر خدمة أطلق عليها اسم “Voice Ads”، وهي تتيح للمستخدمين التفاعل بشكل أكبر مع الإعلانات المعروضة على هواتفهم الذكية.

ويمكن للمستخدم التحدث مع الإعلانات القائمة على التقنية الجديدة، عبر توجيه الأسئلة لها، حيث تشير الشركة إلى أن المستخدم يستطيع الاستفسار من الإعلان عن أجدد عروض العلامة التجارية المعروضة فيه أو معرفة المزيد من المعلومات حول الإعلان نفسه.

وتشير شركة تطوير التطبيقات عبر موقعها الرسمي إلى أن التقنية الجديدة تتيح للمطورين صنع إعلانات بسيطة تكون الإجابة فيها على اسئلة المستخدم بنعم أو لا، أو تقديم إعلانات قادرة على انتاج إجابات معقدة للرد على اسئلة المستخدم.

وتعتمد التقنية الجديدة على منصة التعرف على الأوامر الصوتية الخاصة بشركة Nuance والتي تستخدمها في تطبيقات متوافرة حالياً على متاجر “آب ستور” و”جوجل بلاي” مثل تطبيق المساعد الشخصي “دراجون جو” والذي يعمل عمل المساعد الذكي مثل “سيري” في هواتف “آيفون”.

وأتاحت الشركة حزمة أدوات برمجية مرتبطة بمنصة التعرف على الاوامر الصوتية الخاصة بها تتيح للمطورين برمجة إعلاناتهم الناطقة والتي يمكن للمستخدمين التفاعل والتحدث معها بشكل غير تقليدي.

وتقتحم Nuance عبر تلك التقنية الجديدة سوق إعلانات الهواتف الذي يتوقع ان تصل عائداته هذا العام إلى 11.4 مليار دولار أمريكي، وتزداد سنوياً إلى أن تصل إلى نحو 24 مليار دولار في 2016.

[youtube]http://youtu.be/eL5A8qlzQE4[/youtube]

  • 102904
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE