×
×

تطوير تطبيقات “جيران” لتغطي 150 ألف مكان في 15 مدينة سعودية

طور موقع “جيران” تطبيقيه لنظامي iOS و”أندرويد” بالأماكن الجديدة التي شملها الموقع في المملكة العربية السعودية، وهي التطبيقات التي تساعد المستخدم في إيجاد أفضل الأماكن و الخدمات في مدينته.

وقام “جيران” بإضافة أكثر من 150 ألف مكان مختلف في نحو 15 مدينة سعودية إلى تطبيقيه، حيث يستطيع المستخدم العثور على أرقام هواتف وعناوين وأوقات عمل تلك الأماكن بسهولة عبر جهازه الذكي.

وصنفت الأماكن السعودية بالتطبيق في أكثر من 20 فئة متنوعة كالمطاعم بمختلف أنواعها والأطباء بمختلف تخصصاتهم وأماكن التسوق والتجميل والرياضة والخدمات والتعليم وغيرها الكثير.

ويستطيع المستخدم قراءة تجارب مستخدمين أخرين حول الأماكن المتوافرة في التطبيقات وقراءة نصائحهم حول تلك الأماكن لمساعدته على اتخاذ قرارات شرائية بشكل أسرع وأفضل.

وتوفر العديد من الأماكن الموجودة في تطبيق “جيران” ملصق للموقع لدعوة زوارهم الى تقييم الخدمة التي يقدمونها، حيث يسعى الموقع العربي إلى إنشاء مجتمع مبني على كتابة النصائح، حيث يلتقي مجموعة من المستخدمين الأكثر نشاطا بشكل دائم ويقومون بزيارة وتقييم الأماكن واكتشاف الجديد منها برفقة مدير المجتمع المعين من قبل جيران في مدينتهم.

وعلقت دعاء العوايشة، مديرة قسم المجتمع في جيران عن مدى إيمان الموقع بقوة المحتوى المحلي والدور الذي يلعبه في حياة المستخدمين اليوميةـ قائلة “تفرحنا تغريدات المستخدمين المعلقين على مدى فعالية تطبيقنا، فالعديد من المستخدمين يجهلون موقع الأماكن أو إذا ما كانت تتطلب الحجز أو تقدم أطباقا نباتية فيمدهم تطبيق جيران بالإجابة”.

ويمنح لقب “المختار” للأعضاء أصحاب المساهمات الأكثر تميّزا وإفادة، وذلك تقديراً لجهودهم في مساعدة بقية المستخدمين على قضاء وقت مميز في مكان ما اختاره عبر تطبيق “جيران”.

وعبر المؤسس والمدير التنفيذي للموقع، السيد عمر القدسي، عن سعادته بهذا الإنجاز في السوق السعودي المليء بالتحديات والفرص، كما أكد على استمرارية الموقع بالتوسع في المملكة ليشمل مناطق ومدن أكثر، وزيادة عدد المستخدمين والنصائح ضمن خطة جيران لإثراء المحتوى المحلي تحت شعار “أماكن في مدينتك”.

ويمكن تنزيل التطبيق الجديد من على متجر “آب ستور” لأجهزة “آبل” الذكية، فيما يتوفر التطبيق المخصص لنظام “أندرويد” على متجر “جوجل بلاي“.

  • 102780
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE