×
×

لينكد إن تستحوذ على تطبيق “Pulse” مقابل 90 مليون دولار أمريكي

كشفت شركة “لينكد إن” عن استحواذها على تطبيق قراءة الأخبار “Pulse”، وذلك عقب مفاوضات أمتدت منذ فترة وكشف عنها الشهر الماضي.

وأوضحت الشبكة الاجتماعية عبر مدونتها الرسمية أن الاستحواذ على التطبيق يتضمن انتقال كامل فريق “Pulse” للعمل في “لينكد إن” من أجل تطوير التطبيق تحت مظلتها.

وأضافت “لينكد إن” أن استحواذها على تطبيق “Pulse” يأتي لرغبتها في التحول إلى منصة نشر مهنية تسهل على مستخدميها اكتشاف ومشاركة المحتوى الهام لهم من أي مكان وعلى أي جهاز.

ويتوافر تطبيق قراءة الأخبار “Pulse” على أكثر من منصة تشغيل، سواء على نظام “أندرويد” أو نظام iOS بالإضافة إلى عمله على “الويب”.

ولم تكشف “لينكد إن” عن حجم الصفقة، إلا أن تقارير إخبارية أشارت إلى استحواذ الشبكة الاجتماعية على تطبيق قراءة الأخبار مقابل 90 مليون دولار أمريكي.

ويوضح تقرير نشرته مجلة “فوربس” الأمريكية أن “لينكد إن” ستدفع 9 ملايين دولار أمريكي نقداً لمؤسسي التطبيق فيما يدفع المبلغ المتبقي عبر نسبة في الأسهم.

يذكر أن تطبيق “Pulse” يملك 30 مليون مستخدم من 190 دولة حول العالم يطلعون على أخبار من نحو 750 ناشر للمحتوى، فيما تملك “لينكد إن” نحو 200 مليون مستخدم.

  • 102623
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE