×
×

تحديث Chrome Beta جديد لأندرويد يجلب ميزة ملء الشاشة والمزيد

أصدرت جوجل تحديثها الجديد لنسخة متصفها التجريبية Chrome Beta المخصصة لنظام أندرويد، ويحمل التحديث الإصدار رقم 27.0.1453.49؛ وهو الإصدار الأول الذي يأتي برقم 27 لنسخة أندرويد.

ويجلب التحديث الجديد العديد من الميزات المفيدة، منها إمكانية تصفح المواقع على كامل الشاشة (full-screen)، وعند التمرير لأسفل صفحة الويب سيختفي الشريط في أعلى المتصفح إلى أن يحتاج المستخدم ظهورة مرة أخرى، مما يتيح القدرة على التركيز على جزء أكبر من المحتوى الذي يشاهده.

كما جلبت النسخة الجديدة تحسينات لشريط العنوان في الأعلى، والذي سهل أسلوب البحث، حيث ستبقى المصطلحات التي بحثت عنها محفوظة في الشريط بدلًا من أن تحل محلها روابط الصفحات المستخدمة، وبالتالي لن يكون المستخدم بحاجة إلى إعادة كتابة كلمات البحث بالكامل من جديد.

وأضاف التحديث كذلك إمكانية عرض علامات التبويب السابقة على الحواسب اللوحية، وذلك عن طريق الضغط المطول على زر الرجوع، وكذلك السماح بالوصول إلى المواقع التي تتطلب شهادات، مع إمكانية تحديد الشهادات المثبتة بالفعل.

كما جلب التحديث تحسينات وإصلاحات لبعض المشاكل، منها التأخر في إدخال النص في بعض الحقول النصية، وكذلك وجود عناصر مكررة بعض الأحيان في صفحة chrome://history، بالإضافة إلى حل مشكلة البطئ في فتح علامات تبويب جديدة في بعض الأحيان، وكذلك وميض الصفحات أحيانًا وخاصة أثناء الملاحة.

يمكن تحميل النسخة الأخيرة من متصفح Chrome Beta من متجر جوجل بلاي مجانًا.

  • 102576
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE