×
×

إصدار WordPress 3.6 Beta 1

twenty thirteen

أصبحWordPress 3.6 Beta 1 جاهز للاختبار

ما هو الجديد والمثير في إصدار وورد بريس 3.6؟

كما أشارت المدونة الخاصة بوورد بريس منذ بضعة أيام أن إصدار بيتا هو ملخص لجميع الميزات في صيغتها النهائية. ولن يتم إضافة أي شيء آخر مهم في هذه المرحلة.

تنسيقات التدوينسمحت التغييرات في الإصدار 3.6 لكتابة الموضوعات أيضاً باستخدام وظائف نموذجية للوصول إلى البيانات المنظمة والحصول على واجهة مستخدم مميزة.

قوالب مجانية جديدةيأتي هذا الإصدار الجديد من وورد بريس بموضوعات جديدة. والتصميم Twenty Thirteen هو قالب ملون جداً يركز على التدوين. القي نظرة خاطفة على التصميم الجديد 2013.

وسائط الصوت و الفيديوجعل الإصدار وورد بريس 3.6 من السهل جداً إرفاق ملفات الصوت والفيديو في تدويناتك بدون الاعتماد على برامج مساعدة.

الحفظ التلقائيلا مزيد من فقدان المحتوى أثناء التحرير! حيث سيتم إجراء الحفظ التلقائي للتدوينات في الإصدار 3.6. وهذا يعني أنه حتى لو أصيب جهاز الكمبيوتر لديك بعطب أو خلل أو فقدت الاتصال مع ملقم شبكة الانترنت، فسوف يتم حفظ عملك الذي بذلت فيه جهداً شاقاً بشكل تلقائي.

تأمين التدويناتهل حاولت تحرير تدوينة ولاحظت أن هناك شخص آخر يقوم بذلك أيضاً؟ أو ربما نسيت تسجيل الخروج؟ مع إصدار وورد بريس 3،6 ستكون لديك القدرة على طرد المتطفلين من شاشة التحرير.

قوائم التصفحواجهة المستخدم الجديدة أعطت لقوائم التصفح الخاصة بمدونات وورد بريس شكلاً جديداً. ويحتوي هذا الإصدار أيضاً على علامة تبويب منفصلة لتخصيص القوائم بشكل مجمع للمواقع.

المراجعاتبعد حصول المراجعات الخاصة بهذا الإصدار على الكثير من الإعجاب. فإنه يتميز بواجهة مستخدم تسمح بإلقاء نظرة سريعة على التغييرات التي تم إجراؤها.

أما عن الإصدار الجديد ل BuddyPress:

„Buddypress هو عبارة عن عن إضافة للووردبرس و التي تساعد على تحويل الموقع إلى شبكة إجتماعية”

 budypress

توافق جميع أنواع القوالب:

في الماضي كنت تدفع مبلغاً كبيراً للحصول على موضوع في وورد بريس يكون متوافق مع نظام BuddyPress. وحتى مع مساعدة حزمة القوالب الخاصة بنظام BuddyPress، فكان يتوجب عليك أن تكون قادراً على التعامل مع قوالب CSS حتى تظهر موضوعاتك بشكل سليم. لقد ولت هذه الأيام يا أصدقائي. فنظام BuddyPress يناسب الآن أي موضوع وورد بريس بسهولة.

ويأتي نظام BuddyPress 1.7 بميزات وتحسينات جديدة ومئات من أدوات إصلاح الأخطاء. القي نظرة فاحصة على الميزات الأكثر إثارة لنظام BuddyPress 1.7 للتعرف سريعاً على كل ما هو جديد. كما أن نظام BuddyPress لديه أيضاً صفحة جديدة لتدوين الملاحظات لإدراج كافة التغييرات في هذا الإصدار.

  • 102516
  • آخر الأخبار العالمية
  • latest-it-news
Dubai, UAE