×
×

“لينكد إن” تتيح ميزة الإشارة إلى الأشخاص والشركات ضمن المشاركات

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة بالأعمال “لينكد إن” رسميًا اليوم عن إتاحة ميزة الإشارة Mention على غرار موقع “فيسبوك”، وبذلك صار بمقدور مستخدمي الشبكة الإشارة إلى غيرهم من المستخدمين أو الشركات ضمن تحديثات الحالة والمحادثات التي تدور بينهم.

وقالت معاونة مدير المنتجات في “لينكد إن”، أنجيلا يانج على مدونة الشبكة، إن مستخدمي الشبكة يقومون يوميًا بالتفاعل مع غيرهم عبر ملايين المحادثات، لذا فإن “لينكد إن” تقدم لهم طريقة جديدة للتفاعل وذلك من خلال منحهم القدرة على الإشارة ضمن محادثاتهم إلى الأشخاص الذين يرتبطون بهم بالإضافة إلى الشركات.

يُذكر أن طريقة الإشارة التي أقدمت “لينكد إن” على توفيرها اليوم لمستخدميها، كانت قد سبقتها إليها “فيسبوك” قبلًا، والتي تتخلص بقدرة المستخدم على كتابة علامة @ ومن ثم الأحرف الأولى من اسم صديق في تحديث الحالة الخاص به، وسيقوم “فيسبوك” بإظهار قائمة منسدلة بأسماء مقترحة ليختار المستخدم منها من يرغب للإشارة إليه.

ووفقًا ليانج، فالأمر في “لينكد إن” مختلف قليلًا، إذ يكفي أن يقوم مستخدم الشبكة بكتابة الأحرف الأولى من اسم الشخص أو الشركة في صندوق تحديث الحالة أو حقول التعليقات ضمن الصفحة الرئيسية، حتى تظهر بعدها قائمة منسدلة بالأسماء المقترحة، وبعد اختيار الشخص المطلوب، سيتلقى الأخير إشعارًا يُنبِّهه إلى أن أحدهم قام بالإشارة إليه.

يُشار أيضًا إلى أنه بمقدور مستخدمي “لينكد إن” الإشارة إلى غيرهم من أعضاء الشبكة ممن لا يملكون معهم ارتباطًا من الدرجة الأولى، شريطة أن يكون ذلك ضمن قسم التعليقات على أحد المنشورات، طالما أن الشخص المُشار إليه قد قام مسبقًا بالتعليق على نفس المنشور.

والجدير بالذكر، أن هذه الميزة ستكون متاحة لأعضاء شبكة “لينكد إن” الناطقين بالإنجليزية فقط، على وعد أن تقوم الشبكة بتوفيرها لغيرهم من المستخدمين حول العالم، وذلك بحسب يانج، التي وعدت أيضًا بمنح المستخدمين القدرة على الإشارة لغيرهم خارج نطاق الصفحة الرئيسية في القريب العاجل، على حد قولها.

  • 101529
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE