×
×

أمازون تطور هاتفا ذكيا لطرحه قبل نهاية يونيو المقبل

تعمل شركة “أمازون” حالياً على تطوير أول هواتفها الذكية، والذي ينتظر أن يكون أحد الهواتف الذكية “عالية المواصفات” ومنخفضة التكلفة.

وأوضح تقرير اخباري نقله موقع “digitimes” على لسان أحد المصادر المطلعة أن “أمازون” تعتزم طرح الهاتف قبل نهاية الربع الثاني من 2013، أي قبل نهاية شهر يونيو المقبل، وبسعر لن يتجاوز 200 دولار امريكي.

وأضاف المصدر أن “أمازون” تنوي تزويد هاتفها الذكي الجديد بشاشة قياس 4.7 بوصة بعد أن استخلصت من مجموعة دراسات لها أن المستهلكين يقبلون أكثر حالياً على الهواتف ذات الشاشات الكبيرة.

ولم يوضح المصدر المزيد من المواصفات التقنية للهاتف الجديد، إلا أنه أشار إلى مفاوضات جارية بين “أمازون” وصانع أجهزتها “فوكسكون” حول الجدول الزمني لطرح الهاتف الجديد.

يذكر أن “أمازون” تملك سمعة جيدة في عالم الأجهزة الذكية عبر سلسلة حواسيبها اللوحية منخفضة التكلفة “كيندل فاير”، والتي لاقت قبول جيد بين المستخدمين منذ إطلاقها بسبب سعرها ومواصفاتها الجيدة.

تجدر الإشارة إلى أن “أمازون” تبيع حالياً أربع نسخ في سلسلة “كيندل فاير” هما “فاير” بسعر 159 دولار أمريكي، و”فاير HD” ذو شاشة 7 بوصة بسعر 199 دولار أمريكي، و”فاير HD” ذو شاشة 8.9 بوصة بسعر 269 دولار أمريكي لنسخة الواي فاي فقط و399 دولار أمريكي للنسخة الداعمة لشبكات الجيل الرابع، وتنوي طرح نسخة جديدة بسعر 99 دولار فقط.

  • 99674
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE