×
×

100 ألف عضو في “ديزادو.كوم” المتخصص في منتجات التصاميم بالإمارات

أشارت أحدث التقارير الصادرة عن يورومونيتور نمو الإنفاق عبر الإنترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة بنحو 95 % خلال الخمس الأعوام القادمة، كما أوضحت أنه على الرغم من أن المواقع الإلكترونية المتخصصة في الموضة والتكنولوجيا ما تزال تحتل أولى قنوات الإنفاق الإلكتروني، إلا أن اتجاهات أخرى بدأت بالبروز في هذا المجال.

ويعتبر ديزادو.كوم، الذي يشكل منصة إلكترونية موجهة لدولة الإمارات العربية المتحدة تحتوي على منتجات التصاميم، واحداً من المشاريع الطموحة في قطاع التجارة الإلكترونية والذي تم إطلاقه في ديسمبر عام 2012. وفي ظل نمو هذا القطاع، يقدم الموقع تشكيلة متنوعة من المنتجات المتفردة وعلى رأسها ديكورات المنازل، المنسوجات المنزلية، الأثاث، مستلزمات المطابخ وغيرها من المنتجات.

وتعززت معطيات هذه الدراسة على الأرض من خلال الأرقام التي تسجلها المواقع الإلكترونية المتخصصة على الشبكة وعلى رأسها ديزادو.كوم الموقع الذي تجاوز عدد أعضائه سقف الـ 100.000 عضواَ، وزادت نمو المبيعات الشهرية إلى أكثر من 35 % في أقل من ثلاث أشهر منذ بدء إنطلاقه.

وتعليقاً على هذا النجاح، قال محمد شبيب، مؤسس ديزادو.كوم: “تشكل مسألة التصاميم جزئية مهمة وموضوعاً يحتل حيزاً كبيراً من الاهتمام داخل الإمارات لا سيما في ظل تنظيم المزيد من المعارض والفعاليات التي تقدم آخر صيحات التصاميم والمنتجات المختلفة. وفي الوقت ذاته، تمتلك الدولة نخبة من المواهب المعروفة في هذا الإطار، حيث يشهد سوق التصاميم استقطاب العديد من العلامات التجارية. وكون ديزادو.كوم منصة إلكترونية تتيح للناس فرصة التعرف على التصاميم، فإنه أمر واضح  أن نرى هذا الزخم الكبير، من خلال تزايد أعداد المشتركين والأعضاء بالإضافة إلى نمو مبيعاتنا. ومع تزايد نسبة الإقبال على المشتريات بصورة متكررة 40 % ، فإن هذا يعكس ثقة عالية من المستهلك. ونتوقع ارتفاع هذه النسبة لتصل إلى 60 % خلال منتصف العام الحالي”.

  • 99318
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE