×
×

“مايكروسوفت” تكشف عن التحديثات الجديدة في بعض تطبيقات “ويندوز 8”

كشفت شركة “مايكروسوفت” عن بعض التحديثات القادمة إلى أهم تطبيقات “ويندوز 8” و”ويندوز آر تي”، مثل تطبيق البريد الإلكتروني والتقويم وتطبيقها الاجتماعي المعروف بـ People مضيفة خصائص جديدة وزيادة في سرعة الآداء، و ستتوفر للتحميل بموعدٍ اقصاه غداً.

وأوضحت الشركة في مدونتها الرسمية أن من الوظائف الجديدة التي حصل عليها تطبيق البريد الإلكتروني هي إمكانية انشاء المجلدات وحذفها وإعادة تسميتها من داخل التطبيق، وكذلك السماح بتحديد الرسائل الاكثر أهمية من خلال النقر على شارة العلم flag الموجودة أمام الرسائل الهامة، كذلك هناك إمكانية إضافة وتحرير الروابط عند إنشاء الرسائل، والاحتفاظ بجهات الارسال كجهات اتصال.

وسيكون هناك العديد من الأمور الأمنية التي يستفيد منها المستخدمين في فئة رجال الاعمال، مثل خاصيةDo Not Forward لعدم استقبال الرسائل من جهة معينة، وآخر ما يتعلق بالبريد الإلكتروني السماح بعملية اللصق لمحتوى جاهز أو معد مسبقاً إلى رسائل البريد الإلكتروني وتحرير القوائم ذات التعداد الرقمي والنقطي.

أما عن التحديثات في تطبيق التقويم فالأمر يتعلق بالتحسينات المرئية والجذابة، مع ميزة دعوة جهات معينة إلى أحد الاجتماعات، وإرسال بريد إلكتروني لكافة الحاضرين، وأخيراً إنهاء الاحداث المتكررة.

وحصل تطبيق People الاجتماعي هو الآخر على عدداً من التحسينات، ليصير بإمكان المستخدم النشر على حائط “فيسبوك” من داخله، أيضاً توفرت ميزة جديدة تكشف عن الاحداث الجديدة في كل الشبكات الاجتماعية الخاصة بالمستخدم في صفحة واحدة فقط.

  • 99151
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE