×
×

“باي بال” تطلق خدماتها في مصر ولبنان هذا العام

تعتزم خدمة “باي بال” لتحويل الأموال عبر الإنترنت فتح الباب أمام المستخدمين من مصر ولبنان لفتح حسابات رسمية لتحويل واستقبال الاموال عبرها.

وأكد الياس غانم، المدير التنفيذي لشركة “باي بال” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن الخدمة ستفتح أبوابها للمستخدمين في مصر ولبنان لفتح حسابات عبر بنكها الإلكتروني هذا العام.

وأضاف غانم في كلمته خلال مؤتمر “عرب نت” للتسويق الإلكتروني في بيروت، أن “باي بال” يسعى لتوسعة خدماته في الشرق الأوسط لزيادة حصته العالمية في سوق تحويل الأموال من 5% إلى 10%.

وكان “باي بال” أتاح لعدد محدود من الدول العربية فقط التسجيل في الخدمة وفتح حسابات رسمية فيها، منها السعودية وعدد من دول الخليج بجانب الأردن واليمن والمغرب وتونس والجزائر.

وتعد الخدمة واحد من أبرز وسائل الدفع الإلكتروني التي يعتمد عليها العاملون في التجارة الإلكترونية في المنطقة العربية التي تشهد تطوراً في الأونة الأخيرة.

يذكر أن غانم، أشار في كلمته خلال مؤتمر التسويق الإلكتروني العربي إلى أن حجم التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وصل إلى 9 مليار دولار العام الماضي ويتوقع أن يتجاوز حاجز 15 مليار دولار بحلول عام 2015.

  • 98836
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE