×
×

تطبيق حجب الإعلانات Adblock Plus ينشر تحديثًا لنسخة أندرويد خارج متجر جوجل بلاي

أعلن مطورو تطبيق Adblock Plus عن وصول نسخة جديدة من التطبيق لمستخدمي نظام تشغيل أندرويد تحمل الرقم 1.1، وذلك بعد أن قامت جوجل بحذف التطبيق من متجرها الخاص لأنه يخالف شروطها.

وكانت جوجل قد بدأت مؤخرًا بحذف جميع تطبيقات حجب الإعلانات من متجرها؛ من ضمنها تطبيق Adblock Plus، وذلك لمخالفتها الفقرة رقم 4.4 من اتفاقية توزيع التطبيقات عبر متجر جوجل بلاي، وهي الاتفاقية التي من المفترض أن يوافق المطور عليها قبل طرح تطبيقه في المتجر.

وإن هذا التحديث الجديد قد وصل خارجيًا وهو متاح للتحميل مجانًا، وسيضطر المستخدم إلى تحميله بشكل يدوي، وذلك لكي يتمكن في المستقبل من الحصول على التحديثات القادمة تلقائيًا.

ومن الميزات التي جاء بها التحديث الجديد هي إضافة آلية تنفيذ التحديثات تلقائيًا، كما يقدم إمكانية التواصل المباشر لتقديم المساعدة للمستخدم في إنشاء تهئية لإعدادات “الخادم الوكيل” Proxy يدويًا؛ كونها ضرورية لكي يعمل التطبيق على نسخة أندرويد 4.2.2 التي توقف عمله لإصلاحها ثغرة أمنية، بالإضافة إلى واجهات مستخدم جديدة تعتمد على واجهات جوجل الرسمية Holo.

كما قدم التحديث إصلاحات لبعض المشاكل التي كانت تواجه مستخدمي كروم وتسبب في ظهور صفحات فارغة، وكذلك إصلاح مشكلة عناوين المواقع التي تحتوي فواصل.

ويمكن الحصول على التحديث الجديد من الصفحة الرسمية التي خصصها مطوريه، واتباع التعليمات لضمان تثبيته بنجاح.

  • 98462
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE