×
×

HTC تطرح هاتفها ONE في الشرق الأوسط خلال الشهر المقبل

كشف “نيراج سيث” مدير تسويق العلامة التجارية في شركة “إتش تي سي” الشرق الأوسط أن أسواق المنطقة ستحصل على الهاتف “HTC ONE” خلال شهر إبريل المقبل.

وكانت الشركة ازاحت الستار عن الهاتف الشهر الماضي، وهو الهاتف الذي يملك شاشة بقياس 4.7 بوصة بدقة Full HD، ومدعوم بمعالج رباعي النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 600 وبسرعة 1.7 جيجا هرتز مع ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت.

وينتظر أن تطرح “إتش تي سي” هاتفها الذكي الجديد في ثلاث دول عربية هم مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

وأفصحت الشركة التايوانية عن شركات الاتصالات التي ستحصل على الهاتف في البلدان العربية، ففي السعودية يمكن الحصول على الجهاز عن طريق شركة STC و”موبايلي” أو “زين”، أما في الإمارات عن طريق شركة “دو”، وفي مصر فسيتوفّر عن طريق شركة “فودافون”.

وكان من المنتظر طرح الهاتف منتصف الشهر الجاري في عديد من الأسواق العالمية، إلا أن تأخير حدث في عملية تصنيع الهاتف تسبب في تأجيل وصول HTC ONE إلى عديد من الأسواق.

يذكر أن بعض التقارير الاخبارية كانت قد أشارت إلى أن تقنية “ألترا بيكسل” الجديدة التي دعمت بها الشركة الكاميرا الخاصة بهاتفها سببت قصورا في عملية التصنيع مما حد من قدرة الشركة الانتاجية إلى نحو 800 ألف هاتف فقط خلال الشهور القليلة القادمة.

  • 98188
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE