×
×

انطلاق معرض “بيت.كوم” الافتراضي للتوظيف في الإمارات 24 مارس الجاري

كشف موقع “بيت.كوم” للتوظيف عن تنظيمه دورة جديدة من سلسلة معارض الوظائف الافتراضية في الامارات وذلك خلال الفترة من 24 إلى 28 مارس.

ووجه الموقع دعوة مفتوحة لأصحاب العمل والباحثين عن عمل في الإمارات للمشاركة في ذلك المعرض، والذي يقدم بيئة افتراضية تشبه تماما معارض التوظيف التقليدية.

ويمكن لزوار المعرض الاستفادة من باقة الخدمات مثل غرف المحادثة والندوات على الانترنت وغيرها التي تسمح لأصحاب العمل والباحثين عن عمل التواصل وتحقيق مبتغاهم؛ كما سيتمكن الباحثين عن عمل الاطلاع على الوظائف المتاحة وتقديم سيرهم الذاتية فيما يتواصل أصحاب العمل معهم من خلال مساحاتهم الافتراضية.

ويستطيع الباحثين عن عمل الراغبين في المشاركة في معرض الوظائف الافتراضي من “بيت.كوم” التسجيل مجاناً عبر صفحة المعرض على الموقع “virtualjobfair.bayt.com“، وبمجرد التسجيل والدخول، يمكن للمرشح تقديم طلبات التوظيف على مدار الساعة وبالطريقة التي تناسبه.

وفي المقابل، سيتيح “بيت.كوم” لأصحاب العمل من المشاركين فرصة الاطلاع على قاعدة بياناته المؤلفة من 10.25 مليون باحث عن عمل مسجل من أكثر من 94 مجال عمل ومن 185 دولة حول العالم.

يذكر أن آخر معرض افتراضي أقامه موقع التوظيف في الإمارات العربية المتحدة جذب أكثر من 17,000 باحث عن عمل مسجل من 102 دولة مختلفة، وشهد الموقع حينها أكثر من 100,000 زيارة في غضون الأيام الخمسة التي قام فيها المعرض.

  • 98301
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE